عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

الأحد20190217

آخر تحديثالأحد, 17 شباط 2019 4pm

1550724689413771180 copy

SmartPack728x90Ar

 

 

صحافة

تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال

3DRq48908

عين الاردن - قالت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية مساء الثلاثاء، إن

جهودًا مصرية أسفرت عن التوصل إلى تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال.

وأكدت الغرفة في بيان صحفي أن جهود مصرية "مقدرة" أسفرت عن تثبيت وقف إطلاق النار، مشددةً على أن المقاومة ستلتزم بهذا الإعلان طالما التزم به الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت مصادر أفادت بأنه تم التوصل لاتفاق على وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية و"إسرائيل" في غزة، مبينةً أنه "سيبدأ فورًا".

وفي وقت سابق مساء اليوم، قال مصدر كبير في المقاومة الفلسطينية لوكالة "صفا"، إن هناك جهودًا مصرية ودولية حثيثة تبذل لوقف إطلاق النار قريبًا.

وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم، أنه في حال توقف الاحتلال عن عدوانه على قطاع غزة يمكن العودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار.

وأدى القصف الإسرائيلي المتواصل على أهداف مدنية ومواقع للمقاومة منذ عصر أمس لاستشهاد ستة مواطنين وإصابة 25 آخرين، وتدمير 9 بنايات مدنية منها فضائية الأقصى.

فيما أعلن الاحتلال عن مقتل إسرائيليين اثنين وإصابة العشرات بقصف المقاومة مستوطنات إسرائيلية بأكثر من 400 صاروخ وقذيفة.

وجاء العدوان الإسرائيلي عقب استهداف المقاومة حافلة تقل جنودًا إسرائيليين شرق جباليا شمالي قطاع غزة، ردًا على عملية إسرائيلية فاشلة بخانيونس كانت تستهدف المقاومة وراتقى خلالها سبعة شهداء.-(صفا)

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث