الأربعاء20171122

آخر تحديثالأربعاء, 22 تشرين2 2017 11am

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

أسئلة لا أستطيع الإجابة عليها

jkkkkkkkkkkkmkkmk

من أكبر قدراً؛ أنا أم الفقر ..؟ من الذي يجب أن يُحترم أكثر في بلادنا؛ الفقير الذي أكل الدهر عليه وشرب أم الفقر ذاته الذي بلا أي شيء..؟ لماذا إذن في بلادنا يطحنون في الفقير ولا يقتربون من الفقر..؟!
حينما يسرقون أحلامنا ..؟ أين يذهبون بها ..؟ يقتلونها ؟ لم نرَ دماً ولا جثثاً ..! هل يضعونها في طعامهم وشرابهم؟ إذن لدخلت في تفكيرهم و حققوها لنا ..؟ هل يسجنونها ..؟ معقول ؟ إذن دعونا نزورها ..!
متى يتم فطام الديمقراطية عن الرضاعة ..؟ من ثلاثين عاماً وهم يقولون: ديمقراطيتنا طفل رضيع و تحبو ..طيب متى نفرح بها و نراها عروساً ..؟؟ ثوب عرسها جاهز من زمااااااااااااااان ..!
متى يتم تعيين نصف الوزراء من الفقراء المسخمطين الذين لا يملكون ثمن بنزينهم و الدكنجي يطاردهم و يقولوا أبناؤهم لصاحب البيت: بابا مش هون ..ممن يحتارون بطبخة يوم الجمعة أيّها أرخص تكلفة وأزكى طعماً ..؟!
متى تضع عينيك في عيني طفلك وهو يسألك سؤالاً محرجاً عن وضع البلد ..؟ نفسك تجاوب دون أن تكذب ..نفسك ما تؤجل الجواب لبعد ما يكبر ..نفسك تحكيله : كلنا في الهم شرق ..! بس مش طالعة معك ..
متى تثبت لنا الحكومات أنها تحبنا ..؟ وكيف تثبت ذلك ..؟ وهل حبها من النوع الذي يسمونه : ومن الحبّ ما قتل ..؟؟!
آخر سؤال و أهم سؤال بالنسبة إلي : متى تُفرج ؟ متى متى متى ..؟

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث