عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الأربعاء20190619

آخر تحديثالخميس, 20 حزيران 2019 1am

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

الشارع

nkflffff

الناس تنتشر في الشوارع..تتراكض..تتسابق..سيارات تُزمّر ولا تعطي غمّازات ..! حين تنظر للمشهد عن بُعد يصيبك إحساس أن كلّ هؤلاء الناس بكلّ هذه السرعة والجديّة ذاهبون (للجهاد في الجبهة) ؛ أو خائفون أن تبدأ المعركة قبل أن يصلوا..!
الناس يقطعون الشارع وهم يتكلمون بالموبايلات..لا يلتفتون للسيارات..أكيد إنهم في حالة (خشوع) مع الطرف الآخر لدرجة عدم التركيز في الشارع..حتى إنك مرات كثيرة (تزمّر) لحالة الخشوع هذه ولا يستطيع الزامور ان يقطع خشوعه أو يلتفت نحوك قليلاً ..أو حتى يلمحك بطرف إحدى عينيه..!
الشارع يبكي مع الطفل إذا بكى؛ يضحك مع مها حين تضحك مع خلدون؛ يحزن حينما يسمع فؤاد يحكي قصته مع الحكومة؛ يضرب كفّاً بكف حينما يتعقد خليل ولا يريد أن يروّح للبيت؛ يرقص كلّ أنواع الرقص حين يتأكد أن مروة حققت واحداً من أحلامها الصغيرة؛ يصيبه المغص عندما يرى أحمد يبحث عن بقايا طعام في الحاوية؛ يصيبه الفرح مع سلمى؛ يعيش الكآبه من أجل رامي؛ يهرب نحو الدهشة إذا مرّ يومٌ دون عنف..! يشارك في كلّ قصّة فوقه ولكنه لا ينام مع النائمين..!
الشارع يعرفكم جميعاً ولكنكم لا تعرفونه.. إنه (هاردسككم) ولا يمكن (فرمتته)..!

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث