عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الأربعاء20190619

آخر تحديثالخميس, 20 حزيران 2019 1am

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

رياضة وملاعب

هل يبقيى برشلونة على آماله ?!

SAAAAZNNMAAعين الاردن -سيحاول برشلونة المحافظة على امله المتواضع في الاحتفاظ باللقب كونه يتخلف عن غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق 10 نقاط علما بان لاعب وسطه المتألق تشافي يعتبر بان هذا الفارق لا يعكس الحقيقة عل ارض الملعب.

وقال تشافي الذي يواجه فريقه اتلتيكو مدريد في مباراة قوية على ملعب فيسنتي كالديرون "اذا قارنا بين المستوى الذي يقدمه ريال مدريد وما نقدمه نحن اعتقد بان الفارق كبير ولا يعكس حقيقة الميدان, لكن الحظ لم يحالفنا وهذه حال كرة القدم, في بعض الاحيان التفاصيل الصغيرة هي التي تفعل الفارق ولم نتمكن من السيطرة على هذه التفاصيل في بعض المباريات هذه الموسم".
وكشف "لقد احرزنا كأس العالم للاندية وربما خسرنا بعضا من ايقاعنا بسبب ذلك, لكننا مصممون على تقليص الفارق". واوضح "بالطبع اتابع مباريات ريال مدريد لكنني لا اكترث لما يقوله مورينيو لانني اركز اكثر على كرة القدم".
وتبدو صعوبة مهمة برشلونة بان اتلتيكو مدريد لم يخسر اي مباراة منذ ان تولى الاشراف عليه لاعبه السابق دييغو سيميوني في مطلع العام الحالي, علما بان مباريات الفريقين غالبا ما تحفل بعدد وافر من الاهداف.
في المقابل, يحل ريال مدريد ضيفا على جاره في العاصمة رايو فاليكانو في غياب جناح الارجنتيني انخل دي ماريا الذي اصيب مجددا بعد عودته الى الملاعب, ولن يشارك ايضا المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لتعرضه لاصابة في المحالب في المبارة ضد سسكا موسكو الروسي في دوري ابطال اوروبا والتي ستبعده من اسبوعين الى ثلاثة اسابيع عن الملاعب. وسيحل الارجنتيني غونزالو هيغواين بدلا من بنزيمة.
اما فالنسيا الثالث فيلتقي مع اشبيلية.

وفي المباريات الاخرى, يلتقي بيتيس مع خيتافي, وراسينغ سانتاندر مع سبورتيغ خيخون, وملقة مع سرسقطة, واسبانيول مع ليفانتي, وفياريال مع اتلتيك بلباو, واوساسونا مع غرناطة, وريال سوسييداد مع مايوركا.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث