عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الأربعاء20190619

آخر تحديثالخميس, 20 حزيران 2019 1am

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

رياضة وملاعب

المنتخب المصري يبدأ معسكره التدريبي بالدوحة

kkaaaweercccعين الاردن -وصل المنتخب المصري عصر اليوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكره المغلق ,استعدادًا للمواجهات الهامة التي تنتظره, بعد أن عبر الاتحاد القطري لكرة القدم عن استعداده لاحتضان معسكر منتخب الفراعنة, وإقامة مبارياته الودية الثلاثة على إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وحل على نفس طائرة المنتخب المصري القادمة من القاهرة كل من: منتخبي النيجر, وكينيا لخوض المباريات الودية المقررة خلال معسكر الدوحة, حيث سيواجه المنتخب المصري نظيره الكيني مساء غد الإثنين ثم النيجر يوم الأربعاء المقبل ,على أن تقام المباراة الأخيرة أمام المنتخب الكونجولي يوم الجمعة القادم.

وخاض المنتخب المصري أول مران له بالدوحة مساء اليوم بملعب نادي الغرافة الذي سيحتضن معسكر ومباريات الفراعنة ,واقتصر التمرين على حصة قصيرة المدة من أجل فك العضلات وإزالة الأحمال البدنية بعد السفر, ثم طبق الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي جملة من التمارين التكتيكية قبل الاختبار الودي الافتتاحي مساء غد.

وعبر عدد من لاعبي المنتخب المصري عن سعادتهم بالتواجد في الدوحة التي فتحت ذراعيها لاحتضان معسكرهم, كما أعرب محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك عن أمله في أن يجني الفراعنة أكبر قدر من الاستفادة خلال هذا المعسكر, خاصة وأن النشاط الرياضي في مصر يعاني من شلل تام بعد الأحداث الأخيرة التي عاشتها مدينة ‘‘بورسعيد‘‘ والتي كان لها تأثير واضح على معنويات جميع اللاعبين.

وفي السياق ذاته أكد إبراهيم صلاح لاعب خط وسط الزمالك بأن معسكر الدوحة يعتبر فرصة جيدة لمعاودة المنتخب المصري لنشاطه ,ويفك عزلته بعد الأحداث الدامية ,التي عاشتها مصر إثر مباراة الأهلي والمصري ‘‘البورسعيدي‘‘ والتي ألقت بظلالها على كل المجالات وليس المجال الرياضي فقط.

وأضاف "نطمح إلى استعادة جاهزيتنا البدنية والفنية ,واستغلال هذا المعسكر حتى نكون في أفضل حالاتنا البدنية والفنية للمواجهات القادمة.. وواصل قوله :لا أخفي عليكم أن كل اللاعبين لازالوا يعانون حتى الآن من أثار مجزرة ‘‘بورسعيد‘‘ ولكن نأمل أن ينجح معسكر الدوحة في إخراجنا من تلك الحالة ,ويساعدنا على الدخول في أجواء التمارين والمباريات خاصة وأننا سنلعب أمام ثلاثة منتخبات خلال هذا المعسكر".

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث