عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الأربعاء20190619

آخر تحديثالخميس, 20 حزيران 2019 1am

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

رياضة وملاعب

ميسي وصديقته

maaaassyytttttعين الاردن -قام النجم الأرجنتيني وهداف نادي برشلونة ليونيل ميسي برحلة مشتركة إلى باريس مع صديقته انتونيلا حيث كانا في زيارة إلى معالم العاصمة الفرنسية أبرزها برج إيفل حيث شوهدا هناك يتصوران ويتناولان الطعام في إحدى المطاعم الخافتة كما أقاما في أحد الفنادق الشهيرة من فئة الخمس نجوم.

يذكر بأن ميسي التقى فتاته التي تبلغ الثانية والعشرين من العمر وهو في الخامسة من عمره، فهي ابنة عم واحداً من أعز أصدقائه، كان يراها كثيراً في طفولته، ما يعني أنهما نشآ معاً في ذات المنطقة، فعائلته تعرف عائلتها جيداً.
حيث صرح في وقت سابق بأنه يعرف انتونيلا منذ كان عمره خمس سنوات، وقد رأى نشأتها كما رأت نشأته، وعائلتهما يعرفان بعضهما جيداً.

وفي أعياد الميلاد عام 2009 التقيا مجدداً مدينته روساريو، واستذكرا الماضي معاً، ووقعا في الحب بكل بساطة، لكنهما أبقيا علاقتهما بعيدة عن الإعلام وعدسات المصورين.
فيما قام البرازيلي دانييل ألفيس بزيارة منتجع للتزلج في سييرا نيفادا وقام بالمشاركة في حفلات غرناطة الليلية، ما أدى إلى غضب المدير الفني بيب غوارديولا الذي يبدو متعباً من اللاعب البرازيلي ومن الفوضى التي تسبب بها رغم أن إدارة النادي أطلقت العنان لأهواء داني ألفيس.

بدوره سافر سيسك فابريغاس لاعب وسط برشلونة إلى لندن لزيارة زملاءه القدامى في أرسنال، حيث نشر على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة برفقة التشيكي توماس روسيكي لاعب وسط أرسنال الذي قضى معه سيسك عدة مواسم عندما كان في أرسنال

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث