الأربعاء20171122

آخر تحديثالأربعاء, 22 تشرين2 2017 8pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

رياضة وملاعب

مورينيو يفاجئ جماهير مانشستر يونايتد

Mourinho 3

عين الاردن - اتفق جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مع إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على أن الفريق لن يبرم صفقات مدوية في المستقبل القريب.

وأنفق مانشستر يونايتد قرابة 137 مليون جنيه إسترليني (170.77 مليون دولار) لدى تولي مورينيو المسؤولية قبل انطلاق الموسم للتعاقد مع لاعبين أمثال بول بوغبا أغلى لاعب في العالم وهنريك مخيتريان وإيريك بيلي.

وقال مورينيو في مناسبات عديدة إن الفريق ليس بحاجة لإبرام صفقات كبرى لأن فريقه يبدو في حالة استقرار، مشيرًا إلى أن تركيزه سينصب على تحقيق أكبر استفادة ممكنة من تشكيلته الحالية.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة واتفورد غدًا “نعرف أن فريقنا كغيره من الفرق في حاجة لتغييرات.. ولكن نعرف أيضًا أن فريقنا لديه إمكانيات.. ويضم لاعبين جيدين.. العديد منهم في السن الأمثل.. سن التطور”.

وأضاف: “نفضل التعاقد مع لاعبيْن أو 3 أو 4.. لاعبون يمكنهم تطوير فريقنا. لسنا مهتمين بالتعاقد مع 6 أو 7 لاعبين أو بيع 6 أو 7 لاعبين”.

وتابع: “نحن فريق مستقر..لذا أعتقد أننا لن نبرم صفقات مدوية في الصيف. سيرحل بعض اللاعبين وسينضم البعض الآخر ولكن بصورة طبيعية وأعتقد أن إد كان محقًا”.

وقال وودوارد، أمس الخميس، إن الفريق لن يبرم صفقات مدوية في فترات الانتقالات المقبلة.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث