الخميس20170427

آخر تحديثالخميس, 27 نيسان 2017 1pm

cccccIROOO copy copy

cccccIROOO copy copy

رياضة وملاعب

يوفنتوس يمنع برشلونة من “ريمونتادا” جديدة ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

messi 9 1

عين الاردن - صعد يوفنتوس للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تعادله بدون أهداف مع مضيفهبرشلونة في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية اليوم الأربعاء.

واستفاد الفريق الإيطالي من فوزه ذهابًا بثلاثية بيضاء على ملعبه يوم الأربعاء الماضي، ليحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي للبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وحاول برشلونة تعويض هزيمته الموجعة في مباراة الذهاب وتكرار عودته التاريخية “ريمونتادا” التي قام بها في دور الـ16 للنسخة الحالية للبطولة عندما عوض خسارته صفر / 4 ذهابًا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فوز تاريخي 6 / 1 في لقاء العودة، غير أن أحلامه اصطدمت بصلابة يوفنتوس الدفاعية، التي أفسدت جميع المحاولات الهجومية للفريق الكتالوني على مدار شوطي المباراة.

كما تسببت العصبية الشديدة التي اتسم بها أداء لاعبي برشلونة الذين انشغلوا بالاحتجاج على قرارات الحكم الهولندي بيورن كيبرز، الذي أدار المباراة، في فقدان الفريق لتركيزه، ليخفق الفريق الإسباني في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة للنسخة الثانية على التوالي.

ويأتي هذا الخروج الموجع ليشكل ضربة موجعة لبرشلونة قبل مباراته المرتقبة مع مضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد القادم، والتي يسعى للفوز بها للحفاظ على آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري الأسباني.

في المقابل، يطمح يوفنتوس في مواصلة مسيرته بالبطولة التي توج بها عامي 1985 و1996، للتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري الأبطال)

وبات يوفنتوس، الذي يتربع على صدارة الدوري الإيطالي بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، أبرز المرشحين للاحتفاظ بلقب المسابقة المحلية، كما تبدو حظوظه وفيرة للتتويج بلقب كأس إيطاليا عندما يواجه لاتسيو في المباراة النهائية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث