الجمعة20180223

آخر تحديثالجمعة, 23 شباط 2018 11am

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

رياضة وملاعب

جوتي يحلم بمقعد زيدان

kjjjjjjjjjjjjjouty

عين الاردن - رشح مدرب الفئات العمرية بريال مدريد، خوسيه ماريا جوتي، نفسه ليكون المدرب الأول، أو الثاني، للفريق الأول بالنادي.

وقال جوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إذا دُعيت لأكون مدربًا لريال مدريد غدًا، فسأقول نعم.. كيف يمكنني أن أفوت هذه الفرصة؟ إنها حلم".

وأعلن نجم ريال مدريد السابق، استعداده للعمل كمساعد للمدير الفني، مثلما كان زيدان مع كارلو أنشيلوتي، في عام 2014، عندما حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة العاشرة في تاريخه.

وأشاد جوتي بزيدان، قائلًا: "إنه مدرب رائع، يجب علينا احترام ما قام به، في السنوات القليلة الماضية.. آمل ألا تسنح لي هذه الفرصة الآن".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان، بدوري الأبطال، قال: "أعتقد أن زيدان يجب أن يواصل، بنفس تشكيلة مباراته الأخيرة، وألا يقوم بثورة.. هناك خوف من الفريقين، ريال مدريد يمر بوقت سيئ، لكنني مقتنع بأنهم سيفوزون".

كما قدم جوتي الدعم، للمهاجم كريم بنزيما، حيث قال: "لقد عانيت من هذه الحالة كثيرًا، كان هناك الكثير من الصافرات، لكنه لاعب ذو جودة كبيرة".

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث