عين الأردن

 

n 495 72

 

 


 

الثلاثاء20180522

آخر تحديثالثلاثاء, 22 أيار 2018 2pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

رياضة وملاعب

إيمري يرد على استبدال نيمار بكريستيانو رونالدو

bvbbbbkkkouiii

عين الاردن - قال أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، إن فريقه استعد بصورة أفضل لمواجهة ريال مدريد الإسباني، غدا بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، عن لقاء برشلونة في الموسم الماضي.

وخلال تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال إيمري: "قررنا خوض التدريبات في باريس كعادة الفريق في دوري أبطال أوروبا، ونحن سوف نواجه بطل أوروبا غدا الذي يمتلك 12 لقبا الذي جعل الجميع يعجون به ونريد الوصول إلى هذا المستوى".

وعن مشاركة لاسانا ديارا، رد إيمري: "الجميع في سان جيرمان جاهزون وسيتم معرفة ذلك من خلال التشكيل.. وهناك خيارين لاسانا أو لو سيلسيو".

وحول إمكانية لعب رابيو في غياب موتا، أضاف: "في الأشهر الأخيرة رابيو يلعب في مركز 8، وليس 6 بوسط الفريق، ولكن يمكن أن نفعل ذلك لو كنا في حاجة إليه".

وبشأن ماذا يخيفه في ريال مدريد، رد: "نحن سنواجه فريقا يمتلك العديد من الألقاب الأوروبية مع لاعبين من طراز عالمي، وهداف البطولة، لكن نحن نثق في لاعبينا، ونحن على مقربة من مستوى ريال مدريد وقادرون على التفوق عليه".

وعن رغبته في استبدال نيمار بكريستيانو رونالدو، شدد إيمري على سعادته بوجود البرازيلي في فريقه.

وبخصوص انتظاره مشاركة "بي بي سي"، اختتم إيمري تصريحاته، قائلا : "أنا أنتظر الأفضل من مدريد، وأنا واثق في أن الـ 11 لاعبا الذين سيتم الدفع بهم غدا سيقدمون أفضل ما لديهم، ولا أتخيل التشكيل الأساسي لريال مدريد بدون هذا الثلاثي لأنه قادر على التغيير".

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث