عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الأحد20180923

آخر تحديثالأحد, 23 أيلول 2018 10am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

رياضة وملاعب

ريال مدريد يقسو على سان جيرمان ويتأهل لربع النهائي

aasccccccxxcvbnbbbbb

عين الاردن - تأهل فريق ريال مدريد الإسباني، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم في ملعب حديقة الأمراء، في إياب دور الـ16 من البطولة.

سجل لريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدقيقة 51، وكاسيميرو بالدقيقة 80 من زمن اللقاء، بينما أحرز هدف سان جيرمان، الأوروجوياني إدينسون كافاني بالدقيقة71.

وكان ريال مدريد، قد فاز على سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الذهاب بملعب "سانتياجو برنابيو".

الشوط الأول

ضغط فريق باريس سان جيرمان على ريال مدريد في الدقائق الأولى من ناحية الجبهة اليسرى المتواجد بها الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، من أجل تسجيل هدف مبكر.

وجاء أول ظهور لريال مدريد هجوميا في الدقيقة 10، من عرضية لماركو أسينسيو غيرت اتجاهها لتصل بسهولة للحارس ألفونس أريولا.

مرت 15 دقيقة من انطلاق المباراة باستحواذ باريس سان جيرمان بنسبة 57%، وسط هدوء وحذر من ريال مدريد.

وتألق أريولا، وتصدى لتسديدة سيرجيو راموس الأرضية بعد عرضية رائعة من أسينسيو بالدقيقة 17، والتي عادت لفاران من حارس باريس، ولكنه فشل في تحويلها لهدف.

وأضاع الفرنسي كريم بنزيما، انفرادا تاما بالحارس ألفونس أريولا في الدقيقة 37، بعد تمريرة رائعة من مارسيلو، حيث تصدى له الحارس وخرجت الكرة إلى ركنية.

وأنقذ نافاس فرصة خطيرة لسان جيرمان، من عرضية مميزة في الدقيقة 41 من أنخيل دي ماريا، وعاد الحارس للتألق مرة أخرى في الدقيقة 43 بعدما تصدى لانفراد كيليان مبابي من الجبهة اليمنى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسيطرة لسان جيرمان بنسبة 57% خلال هذا الشوط.

الشوط الثاني

واصل سان جيرمان استحواذه في الشوط الثاني، وضغط على ريال مدريد من أجل افتتاح التسجيل، وحول كريستيانو رونالدو، عرضية مارسيلو في الدقيقة 50، ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وافتتح رونالدو التهديف لريال مدريد برأسية قوية بالدقيقة 51، بعد عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز.

وضغط باريس بعد هدف رونالدو من أجل معادلة النتيجة، وأجرى مدربه أوناي إيمري أول تغيير بدخول خافيير باستوري، بدلا من تياجو موتا بالدقيقة 59.

وتألق نافاس في عرضية يوري بالدقيقة 59، بعد أخطأ سيرجيو راموس في إخراج الكرة قبل اشتراك كافاني في اللعبة.

وتلقى الإيطالي ماركو فيراتي، البطاقة الحمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني بالدقيقة 66 ليكمل الفريق الباريسي اللقاء حتى نهايته بعشرة لاعبين.

وتصدى أريولا لتسديدة قوية من ماركو أسينسيو بالدقيقة 68، ونجح كافاني في معادلة النتيجة لسان جيرمان بعد خطأ من البرازيلي كاسيميرو في إخراج الكرة بالدقيقة 71، حيث ارتطمت الكرة بقدم مهاجم سان جيرمان وذهبت للشباك.

وجاء التغيير الأول من زيدان بالدقيقة 71 بخروج الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ودخول العائد من الإصابة توني كروس.

واستبدل إيمري، دي ماريا بالألماني جوليان دراكسلر بالدقيقة 76، وبذات الدقيقة خرج بنزيما ودخل جاريث بيل.

وأحرز البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني لريال مدريد، بعد تسديدة من خارج المنطقة غيرت اتجاهها وسكنت الشباك في الدقيقة 80.

وأنهى الفرنسي زيدان تغييراته في الدقيقة 82 بخروج أسينسيو ودخول إيسكو بدلا منه، ودخل لاسانا ديارا في الدقيقة 85 بدلا من كيليان مبابي، واستسلم سان جيرمان بعد هدف كاسيميرو وسط هجمات متتالية لريال مدريد، وتألق أريولا في التصدي لتسديدة إيسكو في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بعد ذلك بالنتيجة ذاتها.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث