عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الأحد20180923

آخر تحديثالأحد, 23 أيلول 2018 11am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

رياضة وملاعب

القيصلي يتغلب على الرمثا 2 -1

faisalyaaaaa

عين الاردن -  فاز فريق الفيصلي على الرمثا،  2-1، في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما مساء  الجمعة على استاد عمان الدولي، ضمن الجولة 18 لبطولة دوري المحترفين

وكان الرمثا، قد فاز في الجولة السابعة، على الفيصلي، بنتيجة 4 ـ 2.

وتقدم الرمثا بهدف السبق بتوقيع محترفه العراقي محمد شوكان بالدقيقة 10، ليرد الفيصلي بهدفي خالد أبو عاقولة (بالخطأ في مرماه) بالدقيقة 15، وأحمد سريوة بالدقيقة 87.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 32 نقطة من 17 مباراة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الرمثا عند النقطة 33، من 18 مباراة في المركز الثالث.

وجاءت البداية هجومية من الفريقين الطامحين لحصد نقاط الفوز، وتعزيز فرصتهما في المنافسة على لقب البطولة.

وهاجم الفيصلي مبكرا، فيما تعامل الرمثا مع المباراة بهدوء أكبر، فعمل على شن هجمات منظمة معولاً على تحركات أبو هضيب وأبو زيتون والسباح وعدوس، بهدف تمويل العراقي محمد شوكان.

وقاد عدوس هجمة منظمة للرمثا قبل أن يتدخل بني ياسين ويرتكب خطأ، احتسبها حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة نفذها العراقي شوكان، لتستقر الكرة في شباك أبو ليلى بالدقيقة 10.

واستفز الهدف، الفيصلي الذي حاول الرد سريعاً، من خلال هجمات سريعة ومنظمة قادها مندي وعلامة والرواشدة والألباني ميها لتمويل المهاجمين هايل ولوكاس.

ونفذ الألباني ميها، كرة ثابتة وأطلقها قوية ضربت بالقائم ثم ارتطمت بلاعب الرمثا خالد أبو عاقلة ودخلت في شباك فريقه بالخطأ، ليكون هدف التعادل.

وتبادل الفريقان الهجوم فأطلق عدوس كرة قوية تصدى لها أبو ليلى، ورد عليه لوكاس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حولها الشطناوي لركنية.

وظهر التكافؤ واضحاً، وحاول الفريقان التسجيل، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتعادلهما (1-1).

وفي الشوط الثاني دفع الفيصلي بورقة خليل بني عطية، بدلا من أحمد هايل، وذلك بهدف السيطرة على منطقة خط الوسط.

وأطلق لاعب الرمثا أبو هضيب تسديدة قوية، مرت بجوار القائم الأيمن لأبو ليلى، تبعه أبو عاقولة بكرة رأسية ضربت بالعارضة.

وجاء رد الفيصلي سريعا عندما تسلم الألباني ميها الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلقها قوية، تكفلت العارضة بالتصدي لها، وتبعه لوكاس برأسية استقرت بأحضان الشطناوي.

ونفذ ميها ضربة حرة مباشرة تابعها بني عطية ولعبها برأسه ارتطمت بالقائم الأيمن للشطناوي.

وفي الدقيقة 87، ومن هجمة سريعة للفيصلي، أرسل العجالين كرة عرضية قوية لعبها البديل أحمد سريوة برأسه وأسكنها الشباك ليخرج الفيصلي فائزاً بنتيجة (2-1).

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث