عين الأردن

 

n 495 72

 

 


 

الثلاثاء20180522

آخر تحديثالأربعاء, 23 أيار 2018 12am

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

رياضة وملاعب

صراع رونالدو وصلاح يثير شغف العرب في نهائي الأبطال

صللللاااااااااااح

عين الاردن - ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، المباراة الختامية للموسم الأوروبي هذا العام، التي ستجمع العملاقين، الإنجليزي ليفربول والإسباني ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في الـ26 من الشهر الجاري، على ملعب المجمع الأولمبي الوطني بالعاصمة الأوكرانية كييف.

ويعتبر الملعب الأولمبي، الأفضل في أوكرانيا، وأحد أكبر الملاعب في العالم، وثاني أكبر الملاعب في أوروبا الشرقية، بعد ملعب لوزنيكي في روسيا، ويتسع هذا الملعب المذهل إلى 83 ألف متفرج.

وأعلنت شركة 1Boxoffice، المتخصصة ببيع التذاكر لمشاهدة أهم بطولات كرة القدم العالمية، أنها لاحظت ارتفاعًا كبيرًا جدًا بنسبة مبيعات تذاكر مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسب شركة 1Boxoffice، فإن ذلك يعود إلى وجود قاعدة شعبية ضخمة من المشجعين العرب في الشرق الأوسط، وفي جميع أنحاء العالم، للفريق الملكي ريال مدريد، وعلى رأسه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم هو كريستيانو رونالدو.

وعلى الجانب الآخر، هناك النادي الإنجليزي العريق ليفربول، الذي يضم الفرعون المصري المخضرم محمد صلاح، الذي أثبت جدارته على قيادة فريقه إلى انتصارات عديدة، وحصل مؤخرًا على جوائز كبيرة، مثل الحذاء الذهبي الإنجليزي لتصدره ترتيب هدافي البريمييرليج هذا الموسم برصيد 32 هدفًا.

كما أصبح صلاح الهداف التاريخي للبريمييرليج في موسم واحد، وقد استحق عن جدارة لقب "الملك المصري" الذي أطلقته عليه جماهير الريدز.

ويتمتع صلاح بشعبية طاغية بين المشجعين المصريين والعرب في جميع أنحاء العالم.

ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة، عبر التواجد في أهم وأفخم الملاعب العالمية، من خلال حجز تذاكر المباريات الخاصة بدوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس ملك إسبانيا، على موقعكم www.1boxoffice.com

ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.

كما يقدم موقع 1Boxoffice خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018، إضافةً إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث