عين الأردن

  e8eb9f3ac81e1e359486fcad796d3a29

 

 


 

الإثنين20190422

آخر تحديثالإثنين, 22 نيسان 2019 7pm

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

رياضة وملاعب

إقالة مدرب النشامى أبو عابد .. والبلجيكي فيتال خلفا له

download ابووو عابد

عين الاردن - قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم مساء الأحد، إنهاء خدمات مدرب المنتخب الوطني

لكرة القدم الكابتن جمال ابو عابد، وتكليف المدرب المساعد في الجهاز، البلجيكي فيتال بوركلمانس بمهمة الإدارة الفنية للمنتخب.

وبحسب الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر، فإن الاتحاد يتوجه بالشكر والتقدير إلى الجهود التي بذلها المدرب جمال أبوعابد خلال الفترة الماضية، وفِي نفس الوقت فإن الاتحاد استند في قراره إلى اعتبارات خاصة بمصلحة مسيرة المنتخب الوطني في هذه المرحلة الهامة من الإعداد لنهائيات كأس اسيا المقررة في الامارات مطلع العام المقبل، وبما يخدم التوجهات والطموحات المنشودة في النهائيات.

وكشف الأمين العام ، أن فيتال سيتولى المهمة الاثنين 10 أيلول، اعتبارا من تدريب المنتخب ضمن التحضير لملاقاة المنتخب العُماني وديا يوم الثلاثاء.

وقال صوبر في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد: تبلغ المدرب جمال أبوعابد بالقرار رسميا وتم توجيه الشكر والتقدير للجهود التي بذلها خلال المرحلة الماضية.

وجدد الأمين العام التأكيد، أن الهيئة التنفيذية للاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، تضع تحضيرات المنتخب الوطني على رأس سلم الاولويات بِهدف توفير كل الأجواء المثالية للاستحقاق الاسيوي المهم وبما يتماشى والتوجهات والاهداف.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث