عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الأحد20181216

آخر تحديثالإثنين, 17 كانون1 2018 12am

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

رياضة وملاعب

رياضة عصيان في بايرن ميونيخ.. خاميس يهدّد بالرحيل!

Doc P 516504 636743587972926508

عين الاردن - يواجه الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا في آخر 6 سنوات، انتقادات من بعض لاعبيه لعدم رضاهم عن أساليبه التدريبية، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت بيلد".

ويمر الفريق البافاري في فترة حرجة بعد بداية مثالية حقق خلالها خمسة انتصارات متتالية (أربعة محلية وآخر في دوري أبطال أوروبا على بنفيكا البرتغالي 2-0)، فتعادل مع ضيفه أوغسبورغ (1-1)، ثم مني بخسارته الأولى على يد مضيفه هرتا برلين (0-2) قبل أن يرضى بنقطة واحدة أوروبيا من تعادله الثلاثاء مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي 1-1.

مدرب البايرن يقطع الطريق على ريال مدريد!

"لحظة السقوط".. متى قرر زيدان الرحيل عن ريال مدريد؟

وكشفت "بيلد" الجمعة أن أكثر من لاعبين ليسوا راضين عن أساليب كوفاتش، مشيرة إلى فورة غضب من لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز في غرف الملابس وقوله "لسنا في فرانكفورت هنا!"، في إشارة إلى فريق إينتراخت فرانكفورت الذي كان يدربه كوفاتش الموسم الماضي قبل حلوله بدلا من يوب هاينكس المعتزل.

وعبر خاميس الذي لم يحصل بعد على مكان أساسي في تشكيلة كوفاتش عن رغبته في ترك النادي الذي يمضي معه موسمه الثاني معارا من ريال مدريدالإسباني.

وتردد أن اعتماد كوفاتش اللغة الكرواتية مع معاونيه أزعج لاعبي بايرن الممتعضين أيضا من سياسة التدوير بين اللاعبين وغموض خطته الهجومية. وأشارت الصحيفة إلى أن لائحة المنزعجين من كوفاتش تضم ساندرو فاغنر، نيكلاس سولي، ليون غوريتسكا وسيرج غنابري.

وكان رئيس النادي أولي هونيس تحدث عن سياسة المناوبة لكوفاتش "وأن هناك الكثير من التناوب، ومنذ ذلك الحين هناك شيء خاطئ معنا، لكن لا أعتقد أنه خطير".

وتابع "الأمر متروك للمدرب وهو يضع رقبته على المحك".

وكان بايرن قد أقال الموسم الماضي في وقت مبكر مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وأعاد هاينكيس من اعتزاله الأول ليقود الفريق إلى لقب الدوري للمرة السادسة تواليا.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث