عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

الثلاثاء20190326

آخر تحديثالثلاثاء, 26 آذار 2019 6pm

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

رياضة وملاعب

الفيصلي يتجه لدراسة منع مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية

 00ص ص30

عين الاردن - كشف رئيس نادي الفيصلي، بكر العدوان، عن نية  النادي لدراسة منع مشاركة لاعبيه

في المنتخبات الوطنية، اثر  العقوبات التي أوقعتا اللجنة التأديبية.

وقال العدوان، في مقطع فيديو نشر عبر موقع  صفحة الفيصلي الرسمية، على"فيسبوك"،  "سندرس منع مشاركة لاعبينا بالمنتخبات الوطنية".

وأوضح أن إدارة الفيصلي، ستقدم اعتراضا لاتحاد كرة القدم، على العقوبات الأخيرة وقال  "لن نسكت على حق الفيصلي، وسنناقش العقوبات مع الاتحاد.

واعتبر العدوان، أنه "لا يجوز حرمان اللاعب عدي زهران، أكثر من 5 مباريات".

اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم فرض غرامات مالية على الفيصلي والوحدات بناء على تقرير حكم المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، حيث قررت اللجنة:

وكانت  اللجنة التأديبية، قررت  حرمان لاعب نادي الفيصلي عدي زهران من المشاركة في اي انشطة متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة عملا باحكام المواد (8/2/6 ، 176)، بعد حركة غير أخلاقية خلال مباراة فريقه مع الوحدات، الخميس الماضي.

وكانت اللجنة التأديبية، في اتحاد كرة القدم، أعلنت، في وقت سابق من الثلاثاء، عن حرمان زهران من المشاركة في أي أنشطة متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، بعد حركة غير أخلاقية خلال مباراة فريقه مع الوحدات، الخميس الماضي.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث