الثلاثاء20170926

آخر تحديثالثلاثاء, 26 أيلول 2017 6pm

cccccIROOO copy copy

cccccIROOO copy copy

تكنولوجيا وانترنت

اطلاق Jordan360.com بتقنية الفيديو التفاعلي 360

Jordan360ArabicSquare compressed

عين الاردن-  أطلق الموقع الالكتروني JORDAN360.COM جولات مميزة في 360

درجة في مختلف المواقع المتميزة في المملكة الأردنية على يد خالد زعترة، رائد أعمال شاب يحمل الجنسية الأردنية. ويتيح الموقع الإلكتروني الجديد للمستخدمين زيارة المعالم الخلابة في المملكة الأردنية التاريخية منها والمتطورة من خلال نقرة بسيطة في أي وقت وأي مكان حول العالم.

أعلن رائد الأعمال الأردني خالد زعترة عن إطلاق الموقع الإلكتروني Jordan360.com الأول من نوعه في الأردن الذي سيتيح للمستخدمين الفرصة للتجول في عدد من أبرز الوجهات في المملكة الأردنية الهاشمية عبر سلسلة من الفيديوهات بتقنية 360 درجة وذلك من أي مكان في العالم.

ويتميز الموقع الالكنروني Jordan360.com باعتباره وجهة رقمية تفاعلية مثالية تسمح لزائريها باكتشاف جميع زوايا المملكة من راحة بيوتهم، أو مكاتبهم، أو من أي معرض، أو وكالة سفريات حول العالم عبر استخدام صور ومقاطع فيديو تفاعلية في 360 درجة لتوفير مشاهد مختلفة كليا لأماكن مميزة حول المملكة. ويعد JORDAN360.COMالموقع الالكتروني الأول في العالم الذي يضم أكثر من 200 موقع في الأردن من خلال عروض فيديو تفاعلية وواقعية وبانورامية في 360 درجة، ذلك بالاضافة الى عرض أفضل الفنادق، والمطاعم، والشركات، والعروض، وعرض حي لأفضل اذاعات الراديو في المملكة.وسيوفر الموقع الالكتروني تجربة مميزة عند عرض مقاطع الفيديو للمواقع المذهلة حيث سيصاحبها موسيقى رائعة لفنانين أردنيين.

وسيشكل الموقع الإلكتروني الذي يقدم الخدمة الأولى من نوعها للزائرين الراغبين في التعرف على أبرز المناطق الخلابة والمعالم المميزة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، المنصة المثالية التي تتيح للمستخدمين قضاء أوقات مميزة في استكشاف هذه المعالم من جميع الزوايا من خلال مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو التفاعلية والبانورامية التي تضم أكثر من 200 موقع في الأردن ستشكل مرجعا هاما وحيويا للأفراد في أي وقت ومن أي مكان حيث سيسهم الموقع كذلك في رفد المستخدمين بأهم الفنادق والمطاعم والشركات والعروض فضلا عن أبرز الإذاعات الأردنية. وسيكون الموقع بمثابة بوابة حية وتفاعلية لأبرز المناطق الموجودة في وطننا من خلال تمكين المستخدم من أن يحظى بتجربة تفاعلية متكاملة من خلال الفيديوهات المصحوبة بمقاطع موسيقية عذبة لفنانيين أردنيين متميزين ما سيثري التجربة التي ستكون بمثابة فرصة متجددة للتعرف على أبرز معالم الأردن.

وتسمح المشاهد البانورامية والتي تبلغ مساحتها 180x360 للمستخدم بأخذ جولات في الأماكن كما لو أنه فعلا متواجد في هذه الأماكن. وتضم أكثر الوجهات المميزة على الموقع كل من البحر الميت، والبتراء، والعقبة، ووادي رم، ومركز المدينة، وجرش، وجبل القلعة، والعبدلي، وشارع رينبو، ومتحف السيارات الملكيان، ومجمع الملك حسين للأعمال وغيرها الكثير.

وستوفر الفيديوهات التي تتضمن مشاهدا بانورامية بمساحة تبلغ x360180 للمستخدمين فرصة التجول بصورة تفاعلية وحية في عدد من الوجهات المميزة على رأسها؛ البحر الميت، والعقبة، والبتراء، ووادي رم، ووسط البلد، وجرش، وجبل القلعة، والعبدلي وشارع الرينبو، ومتحف السيارات الملكي، ومجمع الملك حسين للأعمال، وغيرها.

لقد استغرق انشاء مشروع Jordan360.com مدة 9 أشهر، وسيتم تحديث الموقع الالكتروني شهريا. ويمكن للمستخدمين إرسال طلب تسجيل جديد لعرض مواقع أو فنادق أو شركات عبر الذهاب الى "request a recording" على صفحة الموقع.

وانطلاقا من حرص الموقع على تعزيز التفاعل مع المستخدمين، فإنه يتيح لهم كذلك الفرصة لاقتراح وجهات ومواقع جديدة من خلال تعبئة طلب جديد على الموقع الإلكتروني عبر الذهاب إلى خاصية “request a recording” الموجودة على صفحة الموقع.

وتم انشاء JORDAN360.COMعلى يد خالد زعترة، رائد أعمال شاب من مواليد 1989 يحمل الجنسية الأردنية والذي أنشأ 360VUZ و360MEA، الشركتان الناشئتان الرائدتان في الشرق الأوسط في مجال عروض فيديو الواقع الافتراضي التفاعلية والتي تم تأسيسهما في يناير عام 2014. وقال خالد زعترة، الرئيس التنفيذي لمشروع JORDAN360.COM: "ان المملكة الاردنية هي بلدي ويشرفني اطلاق هذا الموقع الالكتروني لعرض المواقع الرائعة في بلدي للعالم أجمع. لقد أذهلتني بعض المواقع التي رأيتها خلال العمل على هذا المشروع والتي لم أرها من قبل، وأنا متأكد انها ستذهل المستخدمين أيضا."

ويسعى الموقع الذي استغرق إنشاؤه تسعة أشهر، بحسب مؤسسه خالد زعترة إلى تعريف شريحة واسعة من المواطنين والأفراد بأبرز المواقع المتوفرة في المملكة وتشجيعهم على زيارتها قائلا :" أنا فخور بإطلاق هذا الموقع إلى النور خصوصا أنه يسلط الضوء بطريقة تفاعلية على أبرز الوجهات التي تضمها المملكة و التي قد تكون غي معروفة لجميع الناس حيث سيعمل الموقع على تسليط الضوء عليها وأنا على ثقة أنها ستذهل المستخدمين وستدفعهم إلى زيارتها والترويج لها".
وخالد زعترة هو رائد أعمال أردني من مواليد 1989 ، عمل عام 2014على تأسيس شركتي 360VUZ و360MEA الرائدتين في الشرق الأوسط في مجال عروض فيديوهات الواقع الافتراضي التفاعلية حيث يعد هذا الموقع استكمالا لمشروعه الرائد في هذا المجال.

وساهم في إتمام مشروع الموقع الإلكتروني الجديد شركاء أساسيين منهم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن (USAID)، وهيئة تنشيط السياحة الأردنية ، وصندوق الملك عبدالله للتنمية ، وشركة زين، وشركة هيلز للاعلانات (Hills Advertising)، حيث سعوا ليصل هذا المشروع لملايين الناس في جميع أنحاء العالم بهدف دعم السياحة في الأردن وإظهار أجمل معالم الأردن بأجدد التقنيات.

ومن الجدير بالذكر أن كلا من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن USAID وهيئة تنشيط السياحة الأردنية، وصندوق الملك عبدالله للتنمية، وشركة زين، وشركة هيلز للإعلانات Hills Advertising هم شركاء رئيسيون في إطلاق هذا المشروع الهادف إلى تعزبز مكانة الأردن على خارطة السياحة العالمية وتعريف الناس والمهتمين من جميع أنحاء العالم بأبرز الوجهات التي تضمها المملكة وتشجيعهم على زيارتها.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث