الخميس20170727

آخر تحديثالخميس, 27 تموز 2017 2pm

cccccIROOO copy copy

cccccIROOO copy copy

تكنولوجيا وانترنت

9 أسباب تشجعك على اقتناء هاتف "هواوي" P10 Plus وتمنحك تجربة التقاط صور بورتريه لا مثيل لها

78500000 9

عين الاردن - سواء كنت من هواة فن التصوير أو من عشاق الانستجرام أو حتى مدون أو شخص يحب التقاط أجمل اللحظات، فإنك تستحق الحصول على هاتف "هواوي" P10 Plus والاستمتاع بما يوفره لك من مزايا رائعة لالتقاط صور بورتريه لا مثيل لها. اكتشف الآن 9 أسباب تجعل من "هواوي" P10 Plus الهاتف الذكي المثالي لالتقاط أجمل صور البورتريه!

1- الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية المصممتان بالتعاون مع لايكا
تختلف كاميرات الهواتف الذكية فيما توفره لك من مزايا. ويأتي "هواوي" P10 Plus ليضع في متناولك أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا لايكا الخلفية مزدوجة العدسة Pro-Edition 2.0 وكاميرا لايكا الأمامية المصممة بالتعاون مع لايكا، الاسم الأشهر في عالم كاميرات التصوير. تمتاز كاميرا لايكا الجديدة مزدوجة العدسة Pro-Edition 2.0 بوجود مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل ناهيك عن خوارزمية الجمع التي تلتقط أدق التفاصيل في الوجه وتحسّن جودة الصورة. كما تتضمن الكاميرا في هذا الهاتف عدسة لايكا المزدوجة نوع SUMMILUX-H ونظام التركيز التلقائي الهجين Hybrid Autofocus الذي يوفر لك 4 مزايا معاً، بالإضافة إلى فتحة أكبر وقدرها 1.8 تتيح لك فرصة التقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة.
2- ميزة التعرّف ثلاثية الأبعاد على الوجوه
يفخر هاتف "هواوي" P10 Plus باحتوائه على نظام ذكي وجديد كلياً للتعرّف على الوجوه. فهو قادر على التعرف على ما يزيد عن 190 من التفاصيل الدقيقة ويساعدك بذلك في التعرف على تفاصيل الوجه بشكل أسرع وأكثر دقة.
3- تقنية التركيز الهجين Hybrid Zoom 2x
يضع هاتف "هواوي" P10 Plus بين يديك مزايا إضافية جديدة تسمح لك بالتركيز على مناطق محددة من الصورة مع الحفاظ على دقتها وجودتها. كما أنه يحسّن من انسجام صور البورتريه ويجعلها أكثر وضوحاً وبساطة.

4- تأثيرات البورتريه الاحترافية
تعتمد خوارزمية التصوير الفني في هاتف "هواوي" P10 Plus على نتائج الأبحاث المطولة التي أجرتها "هواوي" على أشكال الوجوه المختلفة وألوان البشرة المتنوعة. ومن خلال فهم الصفات المميزة لكل وجه والأنواع المتفردة لكل بشرة، يمكن إجراء تحسينات على صور البورتريه بطريقة مخصصة وطبيعية للغاية.
5- تقنية الإضاءة الديناميكية
يتضمن هاتف "هواوي" P10 Plus خوارزمية حساس تلقائي يعمل على متابعة تغيرات الإضاءة في بيئة التصوير ويقوم بشكل تلقائي بتعديل إعدادات التصوير بما في ذلك التوازن التلقائي للون الأبيض (AWB) وسرعة الالتقاط وغيرها الكثير من المزايا التي تضيف على صورك لمسات فنية تنبض بالحيوية.

6- مستشعر الكاميرا الأمامية
يحتوي هاتف "هواوي" P10 Plus على كاميرا أمامية جديدة كلياً مزودة بمستشعر 8 ميجابكسل يضفي على صورك إضاءة أكثر بمرتين ويساعدك بذلك على تحسين جودة الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

7- صورٌ فنية مع تأثيرات البوكيه الطبيعية
تضع كاميرا لايكا مزدوجة العدسة 2.0 في متناول الجميع تشكيلة متنوعة من تأثيرات التصوير الاحترافي التي تضفي على صور البورتريه لمسات فنية مع تأثيرات البوكيه الطبيعية. وتجتمع تأثيرات البوكيه مع خوارزمية تأثير عمق الميدان لتجعل صورك أكثر دقة مع حواف واضحة وألوان حيوية وخلفية مموهة أو خارجة عن نطاق التركيز.

8- ميزة العرض Highlights
يتضمن "هواوي" P10 Plus ميزة Highlights التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل الصور إلى عرضٍ ينبض بالحياة وذلك وفقاً لزمن وموقع ونمط التصوير.

9- معالج الإشارات الصورية ISP المدمج
يجتمع معالج كيرين 960 مع معالج الإشارات الصورية ISP المدمج ليتيح لك فرصة مشاهدة التغيرات التي تحدث في عمق ميدان الصورة بشكل فوري والتعرف على تفاصيل الوجوه.

وحصد هاتف "هواوي" P10 Plus نتائج إيجابية وإقبالاً لافتاً منذ إطلاقه للمرة الأولى في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة والفضل يعود إلى ما يوفره من مزايا مبتكرة. كما حاز هذا الهاتف الذكي أيضاً على العديد من الجوائز المرموقة نذكر منها جائزة "أفضل الهواتف والأجهزة الجديدة" المقدمة من قبل موقع "فون إيريا" وجائزة "أفضل هاتف ذكي في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة 2017" من موقع "أندرويد أوثوريتي" وكذلك جائزة "الهاتف الأفضل" من ديجيتال ترندس.

يمكنك اليوم الحصول على هاتف "هواوي" P10 Plus في السوق (...) بسعر (...) واختيار لونك المفضل من تشكيلة الألوان التي تتضمن (....). كن أول من يحظى بهاتف "هواوي" P10 Plus واستمتع بصور البورتريه الرائعة!

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث