الإثنين20171211

آخر تحديثالإثنين, 11 كانون1 2017 12am

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

تكنولوجيا وانترنت

هواوي تواصل مسيرة النجاح وتتصدر النشرات التقنية

hifa2014

عين الاردن - -تواصل أجهزة هواوي المميزة مسيرة النجاح الذي حقق لها انتشارا

عالميا، وتصدرت أخبارها النشرات العالمية لدى المواقع المختصة بالتقنية والناشطين في هذا المجال.
في نشرته الدورية، قام كارل كونراد – الناشط في مجال التقنية والذي يمتلك قاعدة جماهيرية تزيد على الـ400 الف متابع على قنواته في وسائل التواصل الاجتماعي، عبر عن إعجابه بجهاز P10 من هواوي، وعلق" أفضل جهاز ذكي في الأسواق". وكانت النقطة الرئيسية التي بنى "كارل" رأيه عليها هي كاميرا لايكا ذات العدسة المزدوجة، وقال انه استخدمها لالتقاط أفضل الصور التي تم التقاطها باستخدام هاتف ذكي. وأشاد بالمعالج القوي، والشاشة والمستشعرات التي تزيد من سرعة الاستجابة وتحسن من النتائج النهائية بشكل ملفت.

وفي الموقع الإخباري TheSunDaily الأكثر انتشارا في ماليزيا، كان التقرير الذي نشره الموقع موافقا لرأي "كارل كونراد"، حيث أشاد التقرير بقدرة P10 على التصوير أحادي اللون الذي صنفه على أنه فن مستقل بحد ذاته، مع إبراز تفاصيل دقيقة حتى في ظروف الإضاءة المعاكسة، وعبر عن أنه بإمكانك الحصول على لقطات فنية لا مثيل لها باستخدام جهاز هاتف ذكي، ألا وهو P10. وأشار التقرير إلى مدى الدقة التي تقدمها كاميرا P10 في تباين الألوان وحرفيتها، والتي منحت تجربة التصوير باستخدام الجهاز بعدا آخر.

وفي الخبر أيضا، تم التطرق الى تصوير الاشخاص والوجوه، وأشار إلى أن الوجوه الملتقطة باستخدام P10 تكون اكثر احاطة مع إبراز شديد للتفاصيل بفضل الاضاءة الديناميكية، التي تعطي أيضا شفافية اكثر للبشرة وحيوية أكبر للعيون، ونتائج احترافية دون الحاجة للمكياج!. وتنطبق النتائج التي تناولها التقرير على الكاميرا الامامية والخلفية. كما أضاف أن هواوي تمنح المصورين والهواة جميع الادوات التي يحتاجونها لتكون كل لقطة تحفة فنية بحد ذاتها.

أما موقع 9to5Google العالمي المختص بأخبار التقنية، فقد تناول ساعة هواوي من تصميم بورشه. حيث ركز التقرير على التصميم الأنيق الذي يخطف الألباب للنسخة الجديدة منها.
ويأتي نموذج الساعة التي تعمل بنظام الأندرويد بعد إطلاق النسخة الجديدة منها، والتي تم الإعلان عنها في فبراير الماضي في المؤتمر العالمي للأجهزة الذكية، بتصميم أكثر نحافة وأكثر جمالا، بالإضافة إلى وجود أكثر من موديل لنفس الفئة.
"بتصميمها الرائع من بورشيه، ستحظى باهتمامك حتما، وسترغب بوضعها على معصمك لتراها طوال الوقت" هذا كان التعليق الأبرز الذي ذكره التقرير حول ساعة هواوي بتصميمها الجديد، الذي يشبه إلى حد ما التصميمات السابقة، ولكن بإضافات جمالية تجعلها أكثر تميزا.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث