الأحد20170820

آخر تحديثالإثنين, 21 آب 2017 12am

cccccIROOO copy copy

cccccIROOO copy copy

تكنولوجيا وانترنت

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ترعى دورة صناعة الأفلام في مركز هيا الثقافي

Samsung Filmmaking 2

عين الاردن - – انطلاقاً من دورها في تمكين الأطفال والإيمان بقدرتهم على الابتكار والإبداع، قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي برعاية دورة صناعة الأفلام والتي أقامها مركز هيا الثقافي.

وتعد دورة صناعة الأفلام جزءاً من برنامج "صندوق منح الفن للجميع" الذي أطلقه مركز هيا الثقافي، والذي يجمع أطفالاً أردنيين من المجتمع المحلي وأطفالا سوريين لدمجهم معاً وحثهم على الإبداع، بهدف تعزيز المهارات الإبداعية والفنية للأطفال وتحفيزهم على الابتكار. هذا وقد أقيمت الدورة في مختبر الاكتشاف الذكي والذي يعد تعاوناً مشتركاً بين سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ومركز هيا الثقافي.

وقد طرحت الدورة مواضيع متنوعة عن صناعة الأفلام التي ساعدت الأطفال على معرفة الأمور المختلفة المتعلقة بهذا الفن؛ من كتابة النص، التصوير وتحرير مقاطع الفيديو.

وقد عبّر السيد فادي أبو شمط، رئيس قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "يسعدنا في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي أن نكون جزءاً من برنامج "صندوق منح الفن للجميع" والذي يسخر التكنولوجيا في مختبر الاكتشاف الذكي ليكون استخدامها حقاً للأطفال، وأن تكون التكنولوجيا وسيلة لنشر الفن وثقافة الإبداع بين أطفال الأردن".

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث