الأربعاء20171018

آخر تحديثالأربعاء, 18 تشرين1 2017 7pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

تكنولوجيا وانترنت

شراكة إستراتيجية تجمع "EHS" الأردنية و"GCI" الماليزية لتطبيق أنظمة فوترة المرضى الإلكترونية وإدارة المخزون ضمن برنامج حكيم

During Signing Ceremony

عين الاردن - وقعت شركة الحوسبة الصحية الأردنية "EHS" وشركة "GCI" الماليزية اتفاقية شراكة استراتيجية في عمان - الأردن بهدف تطبيق أنظمة متخصصة في مجال الفوترة وإدارة المخزون.

ووقع الإتفاقية مؤخراً كلا من رئيس مجلس إدارة شركة الحوسبة الصحية عطوفة الدكتور رامي فراج، والرئيس التنفيذي لشركة "GCI" الماليزية السيد كانا ثامبي، بحضور سعادة السفير الماليزي في الأردن السيد زاكري بن جعفر والرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية المهندس فراس كمال.

وتهدف الإتفاقية إلى تطبيق أنظمة شركة "GCI" المتخصصة في مجالات الفوترة وإدارة المخزون في المنشآت الصحية التي يتم تطبيق البرنامج الوطني لحوسبة القطاع الصحي "حكيم" فيها، وتضم الأنظمة التي سيتم تطبيقها: نظام إدارة الفواتير الإلكترونية، نظام إدارة المخزون والمستهلكات الطبية، نظام إدارة التأمينات والمطالبات داخل المنشآت الصحية، نظام إدارة الإيرادات والعديد من الخدمات الأخرى.

وعبر سعادة السفير السيد زاكري بن جعفرعن فخره بهذه المناسبة حيث أنها تمثل خطوة جديدة في التعاون الإقتصادي بين ماليزيا والأردن بشكل عام وفي القطاع الصحي بشكل خاص. وأضاف أن تطبيقات شركة GCI التي طبقت بنجاح في بلدان أخرى في المنطقة مثل قطر والإمارات العربية المتحدة، ستساهم في تحسين الخدمات في القطاع الصحي الأردني (كنظام فوترة المرضى وإدارة المخزون...) وستكون بداية لفتح فرص جديدة لماليزيا للإستثمار في قطاعات أخرى في الأردن.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الحوسبة الصحية الدكتور رامي فراج إن تطبيق أنظمة فوترة المرضى وإدارة المخزون ضمن برنامج "حكيم" يأتي تماشياً مع استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تعزيز كفاءة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين على المستوى المحلي والتي ستزيد من كفاءة العمل وتحقق وفراً ماديا للمنشآت الصحية كما سيسهل من إتمام المعاملات والإجراءات.

وأشار إلى أن تطبيق هذه الأنظمة بعدة مستويات بالمنشآت الصحية، سيؤثر بشكل مباشر على الخدمة المقدمة للمريض من خلال الإستغناء عن الفواتير الورقية، كما ستؤثر على ضمان انسياب مخزون كافي مما تحتاجه المنشآت الصحية من أدوية ومستهلكات طبية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة المهندس فراس كمال: تسعى الشركة لإكمال منظومة الحوسبة الصحية من خلال هذه الأنظمة المتخصصة التي ستسهل دورة إجراءات المريض أثناء تلقي الرعاية الصحية في المستشفى اوالمركزالصحي.

وأضاف أن "EHS" تفخر بشراكتها مع شركة "GCI" الماليزية والتي تمتلك رصيداً من الخبرات في تطبيق هذه الأنظمة في دول عديدة، حيث تتطلع شركة الحوسبة الصحية إلى الإنتهاء من تطبيق هذه الأنظمة في بعض المنشآت الصحية المطبق فيها برنامج حكيم بداية في مدينة الحسين الطبية مع مطلع العام المقبل.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة "GCI" الماليزية السيد كانا ثامبي: إن الشركة سعيدة بشراكتها الإستراتيجية مع شركة الحوسبة الصحية، حيث تعتبر الأردن الدولة العربية الخامسة التي تدخلها من أجل تطبيق هذه الأنظمة على المستوى الوطني.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث