السبت20171216

آخر تحديثالسبت, 16 كانون1 2017 7pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

تكنولوجيا وانترنت

A5 LED الهاتف الشبابي الأول من نوعه في المنطقة بخصائص تفاعلية من ألكاتيل

 A5 LED noFP KV CALL V4 1أطلقت شركة ألكاتيل Alcatel مؤخراً هاتفها الجديد A5 LED في الأسواق.

ويعد هذا الهاتف الأول من نوعه على مستوى العالم بغطاء خلفي تفاعلي بتقنية LED والذي يتيح من خلال تطبيق enjoy.now تجربةً مبتكرة وفريدة للأجيال الشابة.

لعل أبرز سمات هذا الهاتف هو أنه هاتفٌ شبابي مفعم بالإثارة والتجارب التفاعلية الفريدة، ويتيح لك القدرة على التعبير عن شخصيتك المتميزة في الهواتف الذكية عبر إضاءة LED الملونة على الغطاء الخلفي للجهاز، والتي توفر العديد من المزايا، لعل أبرزها الإخطارات عبر لون الإضاءة على الغطاء الخلفي للجهاز وذلك من خلال تخصيص الإضاءة بلون مميز لكل نوع منها مثل المكالمات والرسائل وإشعارات وسائط التواصل الاجتماعي كما تتيح هذه الألوان للمستخدمين التميز من خلال تصميم أنماط مبتكرة من الألوان على الغطاء الخلفي للهاتف، وشكّل النمط العام لهاتفك بألوان مخصصة يمكن التقاطها من المحيط عبر تطبيق التقاط الألوان من الكاميرا Color Catcher 2.0، مما يتيح القدرة على اختيار اللون المحبذة وتخصيص النمط العام للهاتف مع أضواء LED. ومن المزايا الأخرى التي يتصف بها هذا الجهاز بالعروض التفاعلية مع الموسيقى إضافة إلى القدرة على تغيير نمط العرض عبر رجّ الجهاز.

أداء قوي ومزايا ممتعة لصور السيلفي

من المميزات التي عمل القائمون على تصميم هاتف ألكاتيل A5 LED تزويده الآن بخصائص الاتصال السريع بالإنترنت عبر شبكة الجيل الرابع LTE ومعالج ثماني النوى يضمن التعامل مع الصور والألعاب والأفلام بشكل سلس، إلى جانب شاشة بقياس 5.2 إنش بتقنية عرض عالية الوضوح HD.

أما صور السيلفي فهي أكثر دقةً وإشراقاً حتى في ظروف الإضاءة المختلفة عبر الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل والمزودة بضوء فلاش، في حين يمكن التقاط صور منقّحة وخالية من العيوب مع تطبيق Face Beauty و Face Show لتحويل الصور إلى مقاطع فيديو مخصصة. كما يحظى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مزودة بضوء فلاش ثنائي النمط، إضافة إلى قدرتك على الاستمتاع بالوضع الخاص Private Mode الذي يتطلب تسجيل دخول مختلف للوصول إلى الصور والتطبيقات المخفية. كما يتميز هاتف A5 LED بقبضة مريحة لليد من خلال تصميم رقيق وحواف دائرية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث