الجمعة20171215

آخر تحديثالجمعة, 15 كانون1 2017 9pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

تكنولوجيا وانترنت

Huawei Mate 10: أفضل هاتف لعطلة نهاية الأسبوع!

Mate10ProMochaandBlueNewGlassDesign

عين الاردن - بعد أسبوع منهك وحافل بالأعمال، من منا لا يحتاج لعطلة للاستراحة

واستعادة الطاقة؟ مهما كانت مشاريعكم ونشاطاتكم، سواء كنتم ستقومون بجولة في السيارة أم تتحضرون لرحلة رائعة، أو حتى ترغبون في قضاء بعض الوقت مع العائلة، ٳليكم الأسباب التي تجعل هاتف Huawie Mate 10 الرفيق الأفضل لكم!

الكاميرا الذكية الأفضل لالتقاط لحظاتكم الجميلة!
ودّعوا الكاميرا الاحترافية الآن، فقد تم أطلاق هاتف Huawei الجديد! فهذا الهاتف يستخدم الذكاء الصناعي ليلتقط لحظاتكم الثمينة؛ وقد حفظ الهاتف مسبقا أكثر من 100 مليون صورة، ما جعله قادراً على التعرّف على سيناريوهات وأشياء مختلفة. وٳذا كنتم تلتقطون صورة لشاطىء رملي أو سيلفي للعائلة، سيقوم الهاتف بالتعرف على المشاهد والأشياء ويضبط تلقائياً ٳمكانات الكاميرا ليلتقط صوراً رائعة يمكنكم عرضها في بيوتكم! ويأتي هاتف Huawei Mate 10 مزوّداً بكاميرا مزدوجة من "لايكا"، بالٳضافة ٳلى مستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسيل. ويحتوي الهاتف الجديد على حلول التثبيت البصري (IOS) وتقنية التكبير الهجين (Hybrid auto-focus 4-in-1) لالتقاط صور رائعة يمكن عرضها على ٳنستاغرام.
وٳذا كنتم تريدون التقاط صورة لراقصين يدورون، لكلب يركض أو لأولادكم وهم يقومون بحركات مضحكة، يمكن لهاتف Huawei الجديد أن يستخدم الذكاء الصناعي لالتقاط الحركة، ويمنحكم صوراً تخلو من الضبابية أو التشوّش. أما بخصوص التصوير الليلي الذي يقلقنا جميعاً، فلا حاجة للقلق بعد الآن فهو مدعوم بالذكاء الصناعي ليلتقط صوراً في الليل وفي ظروف الٳضاءة الخافتة، ويمنحكم صوراً جميلة مفعمة بالتفاصيل والألوان.

بطارية تدوم خلال عطلة نهاية الأسبوع
لا حاجة بعد الآن للبحث عن شاحن لشحن هاتفكم، فعمر بطارية هاتف Mate 10 طويل ولا مثيل له، ففي غضون 30 دقيقة فقط، يمكنكم شحن هاتفكم واستعماله طوال عطلة نهاية الأسبوع، واستخدام كل تطبيقاتكم المفضلة من دون القلق حيال نفاذ البطارية. أما سرّ روعة هذه البطارية فهو تقنية الشحن فائق السرعة "سوبر تشارج"، المصممة لجعل الشحن أسرع وأكثر سلامة. ويمكنكم إرسال الرسائل النصية والقيام بالاتصالات الهاتفية وتصفح الانترنت والاستماع ٳلى الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات والأفلام، ومع كل ذلك، سيتوفّر بعض الطاقة لالتقاط صور عشاءكم الرائع!
كما تقدم البطارية نظاماً لإدارة الطاقة مدعوماً بتقنية الذكاء الصناعي، الذي يتكيّف عند الاستخدامات الثقيلة مثل ممارسة الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات لدعم التطبيقات التي تتطلب الكثير من الطاقة، وٳذا ارتفعت حرارة هاتفكم كثيراُ، تقوم خاصية إدارة البطارية المدعومة بالذكاء الصناعي بإيقاف تشغيل الهاتف بصورة تلقائية.

يمكنكم الاستغناء عن القواميس والمعاجم، فهاتف Mate 10 مزوّد بخاصية الترجمة!
هل تجدون صعوبة في فهم اللغات المختلفة عندما تسافرون؟ مع الهاتف الجديد لن تضيعوا في الأحاديث واللغات! ٳذا كنتم تريدون التحدث بالصينية أو الفرنسية أو العربية أو غيرها من اللغات، يمكنكم كسب أصدقاء جدد وفهم كل قوائم المطاعم لأن الهاتف يستخدم الذكاء الصناعي ليدعم الترجمة الفورية للنصوص، الصوت، المحادثات وحتى الصور من وٳلى أكثر من 50 لغة مختلفة.

أينما كنتم، ستشعرون بالقرب ممن تحبون!
عندما تقومون برحلة ما، من المستحيل ألا تتصلوا بعائلتكم كل يوم! يحرص هاتف Huawei Mate 10 على اتصالكم الدائم بمن تحبون كونه يوفر لكم اتصالاً سريعاً ومستقراً أينما ذهبتم. وحتى ٳذا تواجدتم في مكان صاخب، يمكن للأشخاص الذين تتحدثون معهم سماعكم بكل وضوح حتى عندما تهمسون لأن هاتف Huawei Mate 10 يعزّز ويقوّي المكالمات، ويلغي الضوضاء والضجيج من المكالمة.

مع هاتف Huawei Mate 10 ستكون عطلة نهاية الأسبوع حافلة بالذكريات الجميلة والتجارب التي لا تنسى!

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث