عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الأحد20180923

آخر تحديثالإثنين, 24 أيلول 2018 12am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

تكنولوجيا وانترنت

Huawei Mate 10 Lite بـ 4 كاميرات

5a451137b0061

عين الاردن - للرقم 4 الكثير من العلامات والدلالات التي تميزه عن باقي الأرقام، ففي علم دلالات الأرقام يشير الرقم 4 إلى الاستقرار واستدعاء الطبيعة، ويمثل أيضا الصلابة والهدوء، المثابرة والثبات.

عناصر الطبيعة 4 (الهواء، الماء، التراب، النار)، والفصول أربعة (الشتاء، الصيف، الخريف والربيع) والاتجاهات أيضا 4 (شمال، جنوب، شرق، غرب). فنجد أن العناصر الأساسية والتقسيمات الطبيعية ككل تأتي بأربعة أقسام ويمثل الرقم 4 فيها صفة عامة.

استحضرت Huawei روح الرقم 4، وأدخلتها بقوة على أحدث أجهزتها في الأسواق Mate 10 Lite، الذي تم الإعلان عنه قبل فترة قصيرة، فيأتي بـ4 كاميرات لأول مرة على مستوى الأجهزة الذكية.

تأتي الكاميرتان الأماميتان لجهاز Mate 10 Lite بـ 13 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 لالتقاط الألوان والتفاصيل مع تأثير "البوكيه" المميز، و2 ميغابيكسل مدعومة بخوارزمية "تأثير عمق الميدان" لصور أكثر دقة وحواف واضحة وألوان حيوية، مع درجة سطوع من المستوى الثاني وضبط تلقائي وفقا للظروف المحيطة و مع خاصية ال funny Cosplay لالتقاط صور سيلفي مشرقة حتى بدون تأثيرات أو مكياج, كما يقدم Mate 10 Lite الجديد نتائج بجودة الأستوديو، بجانب الفلاش الذكي الامامي الذي يوفر تجانسا للإضاءة المنخفضة، ويعمل على تغيير السطوع تلقائيا بحسب سطوع الوجه.

طريقة العمل الذكية للكاميرا الجديدة هي أهم ما يميزها، بمساعدة فتحة العدسة البالغة F2.0، وتمييز العنصر المراد تصويره من الخلفية، وإلغاء التشويش تماما أو تطبيق التركيز الذكي، فوضعية التصوير الأمامي مع "Beauty" 4.0 تتضمن تحديد الجنس، والتجميل، تجميل الفيديو، أضف إلى ذلك 18 مؤثرا مفعما بالمرح لأخذ سيلفي أجمل.

الكاميرتان الخلفيتان تأتي بقدرة 16+2 ميغابيكسل شديدة الاحترافية، تقدم نتائج واضحة جدا كتلك الملتقطة بمعدات كاملة داخل استوديو متخصص.

في Mate 10 Lite تقدم لك Huawei تلفازا خاصا متنقلا، وجهاز كمبيوتر محمول لمشاهدة الأفلام المفضلة والمحتويات بصيغة فائقة الوضوح، كما يمكنك أيضا القراءة وحتى 23 سطرا بدلا من 20، وممارسة ألعابك المفضلة، فالشاشة المميزة بقياس 5.9 إنش تخدمك بكامل إمكاناتها وتسمح لك بالمشاهدة من الحافة إلى الحافة بتقنية FullView.

ولن تكون تجربة المشاهدة الجديدة كليا كاملة إلا إذا أتت مدعومة ببطارية قوية، وهذا ما استدركته Huawei بذكائها المعهود، لتزود Mate 10 Lite بـ3340 مل أمبير متجسدة بالبطارية القوية التي تمنح يومين من العمل والتشغيل، منها 20 ساعة من التحدث و9 ساعات لمشاهدة الفيديو.

أبدعت Huawei مجددا في تصميم جهازها الجديد، فأضفت عليه روح العصر بكامل معانيها، من حواف سلسة، وانحناءات فارقة، مع نحافة واستدارة تمنحه تفردا بين نظرائه من الأجهزة المنافسة.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث