الأربعاء20180117

آخر تحديثالأربعاء, 17 كانون2 2018 12pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

تكنولوجيا وانترنت

نجاح لافت لفريق امانة عمان الكبرى للتواصل الاجتماعي

greaterammanmunicipality233223facebook

عين الاردن - يشعر المواطنين بتزايد الاهتمام والاعتماد على وسائـــل التواصـــل الاجتماعي باعتبارها

الاقرب حاليا للمواطن والاقدر على ايصال الرسائل التي تهم الافراد والمؤسسات .

ويبدو لافتا نجاح فريق عمل التواصل الاجتماعي في امانة عمان بالقيام بهذا الدور على افضل وجه ، ويبرز ذلك من خلال زيادة اعتمادية المواطن على الدخول ومتابعة اخبار امانة عمان وخدماتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالامانة على فيسبوك وتويتر والتطبيق الخاص بالامانة وشكلت انسيابية البيانات التي توفرها هذه المنصات مصدرا مهما للمواطنين في التعرف على كيفية الاستفادة من خدمات الامانة والمناطق التابعة لها ، وخففت عليهم عناء التعب واختصرت عليهم الوقت .

وكان عام 2017 عاما متميزا في تعزيز خدمات الامانة الالكترونية وتهيئة المواطنين لاستخدام التكنولوجيا في الحصول على الخدمات في العام القادم 2018 والتوسع في استخدام التكنولوجيا والتحول الرقمي في الخدمات .

وباتت تلك المنصات تشكل اهمية واضحة في مساعدة المواطنين للتعرف على الخدمات الالكترونية الخاصة بالامانة ومن جهة اخرى اصبحت هذه المنصات تلبي رغبات المواطنين من خلال سرعة الاستجابة لرسائلهم وملاحظاتهم ووضع هذه الملاحظات امام المسؤولين في مناطق الامانة المختلفة للتعامل معها وايجاد حلول مباشرة لها .

وتجدر الاشارة الى الجهود الواضحة والبارزة التي يبذلها فريق التواصل الاجتماعي والتي تدل على مهنية واحترافية في كيفية تنفيذ المهام الملقاة على عاتق الفريق ، ويترجم ذلك نجاح وصول هذه المنصات لعدد واسع من المواطنين واعتمادهم على المعلومات التي يتم نشرها على تلك المنصات التفاعلية .

greaterammanmunicipality233223facebooknadaaalheyaria.jpg

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث