عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الثلاثاء20180821

آخر تحديثالثلاثاء, 21 آب 2018 11am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

تكنولوجيا وانترنت

معلومات حولَ سِلسِلة هواوي P شِعار المُنتج: تجربة تصوير مُذهلة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

Picture1

عين الاردن - تمتاز سلسلة هواوي P بتصميمها المُذهِل والتكنولوجيا الفريدة وتجربة التصوير المُذهِلة. ويأتي كُل مِن هواوي P20 وهواوي P20 Pro الجديدين استكمالاً لما عُرف عن الشركة مِن الحِرص المُستمر على استخدام أحدث التكنولوجيا لمنح المُستخدم تجربة تصوير ثورية وبشكل احترافي.

وعادةً ما تؤخذ الإضاءة بعين الاعتبار في الكثير من الحالات عند التصوير، حيث أن درجة الإضاءة تُحدد جودة الصُور المُلتقطة. كما أن التقاط صورة واضحة بواسطة كاميرا مُحترفة في ظروف الإضاءة الخافتة، يتطلب دقة لا مُتناهية وأحياناً استخدام ممسك ثُلاثي مُتخصص. وعملت شركة هواوي على تعزيز خصائص التصوير التقنية التي تشمل المُستشعِرات كبيرة الحجم والعدسات ذات النِطاق العريض، وذلك لضمان جودة الصورة، بحيث يستطيع أياً كان التقاط صور احترافية، حتى بدون توفر كاميرات ومعدات باهظة الثمن.

وتم تزويد جهازي هواوي P20 و P20 Pro بكاميرا مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تُسسهِم وبطريقة غاية في الذكاء بتوفير صور رائعة، وذلك مِن خلال التحكم الآلي بإعدادات الكاميرا الموجودة في الخلف. وتمتاز تقنية الذكاء الاصطناعي الـ Al بتفهُم احتياجات المُستخدمين ورغباتهم المُتنوعة، لذا فهي تُمثل آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الأجهزة الذكية. وحرصت هواوي كما هو معروف عنها على إدخال تغيرات جذرية في مجال التصوير، لذا فإنها تٌقدم اليوم جهاز P20 Pro المُزود بكاميرا لايكا الثُلاثية التي أحدثت تغييراً جذرياً في عالم التصوير.

ويٌعد جهازي هواوي P20 و P20 Pro حصيلة جهود سنوات طويلة في مجال الخِبرة التقنية وجهود البحث والتطوير، حيث يُعبِر الجهازان عن التزام الشركة بالإبداع، نظراً لتصميمها المُميز و العدسات ذات النِطاق العريض و الألوان المُبهرة و مُستشعرات الصور ذات الحجم الكبير، بالإضافة إلى معالج الذكاء الاصطناعي و نظام الكاميرا المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي الرائدة.

وتصميم جهازي P20 و P 20 Pro مُستوحىً من الرسومات ذات الطابع الفرنسي، التي تمتاز بِتموجات وتغُيرات تجمع بين الإضاءة والألوان بشكل طبيعي. ويُتاح للمُستخدمين خوض تجرُبة رائعة في عالم التصوي بفضل الخصائص التي يتمتع بها الجِهاز التي تشمل مُستشعر الإضاءة كبير الحجم وتقنية الذكاء الاصطناعي المُتطورة.

ويناسب الجهازان الجديدان ذوق جيل الشباب النابض بالحياة والحريص على الاستمتاع والرفاهية، حيث أن شركة هواوي قد أحدث ثورة في عالم التصوير، نظراً للجمع ما بين الإبداع اللامُتناهي في مجال الذكاء الاصطناعي والتصميم اللافت والتِقنيات الاحترافية. وبفضل هواوي، أصبح بمقدور أي مُستخدم التقاط صور ذات جودة عالية ومشاركتها مع العالم بأسره وبِكُل بساطة....

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث