عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

السبت20180818

آخر تحديثالسبت, 18 آب 2018 3pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

تكنولوجيا وانترنت

هواوي توجه الشكر لعملائها بمناسبة الشهر الفضيل

Extra2

عين الاردن - بوحي من روح المحبة والعطاء المتمثلة في شهر رمضان المبارك، توجّه مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

شكرها وامتنانها لمستخدمي منتجاتها، وتغتنم الفرصة للإعراب عن امتنانها بقولها #SayShukran لعشاق علامة هواوي التجارية في شتى أرجاء المنطقة. ومن وحي هذه المناسبة المباركة التي تعكسروح العطاء، تجدد هواوي التزامها بخدمة عملائها بكل فخر لإثراء تجاربهم الرقمية وحياتهم اليومية.

وبهذه المناسبة، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تمتاز منطقة الشرق الأوسط بتنوعها الشديد وحيويتها بالنسبة لأعمالنا، ونحن ممتنون لحفاوة الترحيب التي حظيت به علامتنا التجارية كشريك ومزوّد موثوق. يعتبر شهر رمضان المبارك مناسبة فضيلة تذكرنا بالأشخاص الذين نكنّ لهم كل محبة وامتنان، ومن موقعنا نوّد أن نعبر عن عميق شكرنالمستخدمي منتجاتنا في الشرق الأوسط. ونؤكد لهم التزامنا بوضع اهتمامنا بهم على قائمة أولوياتنا".

منذ دخولها إلى المنطقة في عام 2011، حرصت هواوي على نهجها الإلتزام بالمنطقة وبذلت جهوداً حثيثة للتعاون مع أبرز الجهات الحكومية دعماً لرؤية الابتكار والنمو في الشرق الأوسط، وركزت على تزويد عملائها بميزة الحصول على أفضل التقنيات في فئتها، والهواتف المبتكرة، والمنتجات ذات الجودة الاستثنائية لتطوير أساليب متميزة تبقيهم على اتصال وتفاعل مع عالم التكنولوجيا.

ولعب هذا الالتزام تجاه المنطقة وعملائها دوراً كبيراً في تعزيز هواوي ورؤيتها بالتحول إلى علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا. ووفقاً لتقرير تتبع الأداء الربعي للهواتف الجوّالة حول العالم* والذي أجرته شركة الأبحاث ’آي دي سي‘، حافظت هواوي على مرتبتها في المركز الثالث من حيث حصتها في السوق العالمية للأجهزة المحمولة خلال الربع الأول من عام 2018، مع ارتفاع جديد بنسبة 11.8% في حصتها بالسوق.

وفي إطار التزامها تجاه المنطقة، تمنح هواوي عملاءها في الشرق الأوسط فرصة متميزة للمشاركة في روح التقدير خلال الشهر الفضيل عبر مشاركة رسائل الشكر الموجّهة لمستحقيها باستخدام الهاشتاج #قول شكراً (#SayShukran). وتشجع العلامة التجارية عشاقها لتحميل صورة مع رسالة خاصة تظهر مدى امتنانهم لشخص مهم في حياتهم، وذلك مع استخدام الهاشتاج #قول شكراً (#SayShukran) والإشارة إلى هواوي في المنشور.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث