عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

السبت20180818

آخر تحديثالأحد, 19 آب 2018 1am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

تكنولوجيا وانترنت

(HMD) تقدم الجيل التالي من نوكيا 3 ونوكيا 2

Nokia 2.1 Nokia 3.1 image

عين الاردن - واصلت شركةHMD العالمية، الشركة المطورة لاجهزة

نوكيا، تجديد مجموعتها من أجهزة هواتف نوكيا الذكية العاملة بنظام أندرويدAndroid بسرعة بإعلانها عن Nokia 3.1 وNokia 2.1. هذه الأجهزة الذكية تتيح الوصول إلى أحدث خدمات غوغل Google، مثل مساعد غوغلGoogle Assistant، وتستمرّ في تقديم تجربة Androidخالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثاتمع أندرويد ون Android Oneواندرويد جوAndroid Go، إضافة إلى الحرفية المتميزة والتصاميم المتوقعة من أجهزة نوكيا الذكية والأداء المتناغم معها.

وقال يوهو سارفيكاس، مسؤول المنتجات لدىHMD Global: "لقد شجعنا الاقبال الكبير الذي نشهده على منتجاتنا. عملاؤنا يخبروننا عن مدى محبتهم لأجهزة هاتف نوكيا الذكية بنظام اندرويدAndroid ونحن نسعى باستمرار لتعزيز التجربة التي تناسب الاحتياجات اليومية لمحبي منتجاتنا بشكل أفضل. كل تفصيل بسيط من جهاز هاتف نوكيا الذكي مصمّم وفق احتياجات العملاء، لذا يسرّنا طرح هذه الأجهزة الذكية المعاد تحديثها والتي تتيح المزيد من المزايا على مستوى الأداء، فيما تستمرّ في توفير أفضل التصاميم بأفضل الأسعار الملائمة للجميع مع الجودة الرائدة التي يتوقّعها منا العملاء".

ومن جانبه صرّح باتريك حرب، المدير العام لشركة HMD Globalفي الشرق الأوسط وإيران:
"تأتي هذه المجموعة الجديدة من هواتف نوكيا الذكية تماشيًا مع التزامنا المستمر بتقديم تجارب جديدة في عالم الهواتف الجوالة. نحن في HMD Global ، نفتخر بطرح مجموعتنا المستحدثة من الهواتف الذكية التي تقدم مستوى عالٍ من الحرفية وتجربة Android الخالصة والذكية والآمنة بالإضافة الى متانة نوكيا المعهودة بأسعار مدروسة وتنافسية.

نوكيا3.1Nokia3.1: التناغم المثالي بين المواد والأداء
لطالما كان Nokia 3 أكثر النماذج نجاحا في مجموعة أجهزة هاتف نوكيا الذكية وأكبر امتياز للشركة حتى الآن. يعملنوكيا3.1 Nokia 3.1 الجديد الآن على التناغم الغني بين المواد ذات التصميم المذهل ويوفّر أداءً متناسقا، مما يجعله أكثر جاذبية من ذي قبل. تميل الشاشة المنحنية الجميلة إلى جوانب الألمنيوم الناعمة CNC مع قطع مزدوج من الماس لتوفير تناسق تام للمواد. من خلال حجمه المناسب للاستخدام بيد واحدة، يمنح جهاز هاتف 18:9 الذكي السهل الاقتناء ذو الشاشات بقياس 5.2بوصاتبتسهيلات عرض عالية الدقة،المزيد من المحتوى في لمحة واحدة، في حين أن الشاشة المنحنية 2.5D محمية من خلال زجاج مقاوم للتلف Corning® Gorilla® Glass للحفاظ على جمال مظهره لفترة اطول.

يعمل نوكيا 3.1Nokia 3.1 على MediaTek 6750، وهو عبارة عن مجموعة شرائح نقاوة، ليمنح ضعف نواة نظام التشغيل وزيادة الأداء بنسبة 50٪ مقارنة بالجيل السابق حتى يتمكن الهاتف من مواكبة احتياجات حامله. ومن خلالالكاميرا الرئيسية المحسّنة بدقة 13 ميغابكسل مع التركيز التلقائي، يحفظ هاتف نوكيا 3.1Nokia 3.1 الذكريات التي يرغب حامله في إعادة تنشيطها مرارًا وتكرارًا. وبفضل مجموعة كاملة من أجهزة الاستشعار التي لا تتوفّر عادة إلا على أجهزة الهاتف المتميزة، يتيح نوكيا 3.1Nokia 3.1الاستفادة القصوى من تطبيقات AR الشهيرة مثل Pokémon Go، والدفع بشكل آمن وبسهولة عبر تسهيلات الاتصال عبر حقل قريب NFC على جوجل بلايGoogle Pay1 والتقاط المشهد بأكمله مع تصوير بانورامي.

نوكيا 3.1Nokia 3.1أصبح متوفراً في كافة نقاط البيع في الأردنبثلاثة ألوان: أزرق/نحاسي، أسود/ كروم، وأبيض/معدني، بخياري تخزين/ ذاكرة: 2 غيغابايت/ 16 غيغابايت، 3 غيغابايت/ 32 غيغابايت.

جهاز هاتف Nokia 2.1: جهاز الهاتف الذكي المزود ببطارية تعمل ليومين كاملين يأتي بنظام محسّن
جهاز نوكيا 2.1Nokia 2.1الذي يلبّياحتياجات الترفيه الطويلة الأمد للمستهلكين الذين هم في حالة تنقل دائم، ويمتاز ببطارية تعمل ليومين كاملين، وشاشة عالية الدقة 5.5 بوصة، ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة أمامية. تشحن بطارية جهاز نوكيا الضخمة 2.1 بقوة 4,000mAh بسرعة أكبر تتيحالحفظ والتشغيلبسرعة أكبر من ذي قبل. وبفضل الشاشة عالية الوضوح التي يزيد حجمها بنسبة 20٪ تقريبا عن الشاشة الأصلية، تتاح امكانية الاستمتاع بأفلام الفيديو بدقة عالية أثناء التنقل بينما تمنح السماعات المزدوجة المزودة بتقنية 3D المصممة خصيصًا من الفولاذ المقاوم للصدأ صوتا رائعا بنظام ستيريو.

يقدّم تصميم Nokia 2.1نوكيا 2.1طراز Nordicبخطوطه المعدنية الجودة والأناقة المتوقّعة من جهاز هاتف نوكيا، مما يضمن التميز عن الآخرين. خلفيته الناعمة المصمّمة بشكل مريح وجذاب المصنوعة من البوليكربونات الملون تحافظ على سلامة جهاز الهاتف وقوته ضد الخدوش. كما توفّر منصة جهاز Qualcomm ™ Snapdragon® 425 ، 64-bit Mobile Platform المُحسّنةالأداء المطلوب بسرعة وسلاسة أكبر بنسبة 50% مع إمكانيةالانتقال السريع بين التطبيقات. كما تتوفّر امكانية التقاط الحركة في أي مكان من خلال الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل مع التركيز التلقائي.

جهاز هاتف Nokia 2.1 الجديد سيصبح متوفراً في الأردن ابتداءً من أغسطس 2018، ويأتي بثلاثة ألوان معدنية: الأزرق/النحاسي، الأزرق/الفضي والرمادي/ الفضي.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث