عين الأردن

 

n 495 72

 

 


 

الثلاثاء20180717

آخر تحديثالثلاثاء, 17 تموز 2018 1am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

تكنولوجيا وانترنت

بالصور .. الجاسم في عمان لمباشرة عمله في (زين) خلفا للهناندة

fahedaljasemzainmanager220620184

عين الاردن - وصل الى عمان قبل ايام الرئيس التنفيذي الجديد لشركة زين الاردن

الكويتي فهد الجاسم تمهيدا لمباشرة عمله في الاول من تموز المقبل خلفا للرئيس التنفيذي احمد الهناندة .

وشوهد الجاسم الخميس الماضي في منصة زين حاضرا للجلسة الحوارية التي استضافتها منصة زين للابداع زينك وكان ضيفها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة للحديث والتحاور مع الوزير الجديد بحضور عدد من الرياديين الذين دعمتهم شركة زين وقدمت لهم الدعم الكبير للوصول الى مرحلة متقدمة من الانتاج في مسارات التكنولوجيا الرقمية وبتكار تطبيقات عديدة تم استثمارها من قبل شركات محلية وعربية .

الهناندة الذي تقدم بإستقالته من شركة زين ، بعد ان امضى سبعة سنوات من العمل على رأس هرم اكبر شركة للاتصالات ومزود للانترنت في المملكة ، واضعا بصمات عريضة على اداء وتطور ونماء هذه الشركة ، وتوسع نشاطاتها التجارية من جهة ، ومن جهة اخرى ترسيخ شركة زين كشركة حملت الوطن في قلبها ، وقدمت العديد من المبادرات الوطنية والانسانية والاجتماعية، واسست لما بات يعرف بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ، واقتدت بها بعد ذلك باقي الشركات والمؤسسات في تقديم الدعم للمبادرات المجتمعية على اختلاف انواعها ، ووصلت الى كل بقعة من بقاع الوطن وتجاوزته الى بلاد عربية شقيقة .

معززة صورة الشركات التي تعنى الى جانب نشاطها التجاري وتحقيق النجاحات فيه بدعم المجتمعات وتأسيس منصات ابداع في مختلف المحافظات لتهيئة البيئة الحاضنة للشباب ومنحهم فرصة ابراز قدراتهم وتقديم ابداعاتهم وتأطيرها في شركات ناشئة تحظى برعاية ودعم من الرئيس التنفيذي احمد الهناندة وباقي كوادر الشركة .

وشهدت زين اطلاق العديد من الشركات الناشئة التي اصبحت لها سمعتها محليا وعربيا ودوليا ومكنت الشباب الاردني من المشاركة في اشهر المعارض الدولية لتكنولوجيا الاتصالات .

وتعمل مجموعة زين – الكويتية – اليوم في 8 دول عربية من بينها الأردن، كما أن الرئيس التنفيذي الجديد المرجح استلامه لمهام الإدارة في زين الأردن كان يشغل المدير التنفيذي لقطاع التسويق لزين الكويت.

fahedaljasemzainmanager220620182

fahedaljasemzainmanager220620181

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث