عين الأردن

  495x726

 


 

الإثنين20181112

آخر تحديثالثلاثاء, 13 تشرين2 2018 12am

jettbuslogo 2222

LaunchCrown 728x90 Ar 1

 

تكنولوجيا وانترنت

ما الذي يقدمه Huawei P20 Pro وما المقابل؟

https 2F2Fblogs images.forbes.com2Fpaulm

عين الاردن - حقق جهاز Huawei P20 Pro منذ بدايات إطلاقه نجاحا مبهرا، واستحوذ

على اهتمام المستهلكين بفضل احتوائه على أعلى مواصفات ممكنة، وشمولية ما قامت Huawei بابتكاره وتضمينه به.

وعندما نفكر في شراء جهاز جديد، فإن أول سؤال يتبادر إلى أذهاننا هو ما الذي يمكنني أن أحصل عليه مقابل السعر الذي سأدفعه؟، فهناك العديد من الأجهزة الجديدة التي يمكنها أن تقدم أداء مميزا ومواصفات كبيرة، وسعرها عادة ما يتناسب مع هذه المواصفات ويتم تقديره بنسب تتماشى مع ما يقدمه، ولكن في Huawei يختلف الوضع كثيرا، فمعظم الأجهزة التي تطلقها الشركة تأتي بمواصفات وتقنيات تتجاوز كثيرا السعر الذي تحدده الشركة لمنتجها الجديد!.

أطلقت Huawei مؤخرا أحدث أجهزتها في الأسواق Huawei P20 Pro الذي يقدم أداء ثوريا لا منافس له، ومنذ انطلاقته الأولى دخل فورا إلى مضمار منافسة الأجهزة الأعلى أداء على المستوى العالمي، ومن أكبر المنافسين العالميين. وتاليا نرى الإجابة الواضحة فيما يتعلق بمناسبة سعر الجهاز مع التقنيات المتوفرة فيه:

تجربة تصوير مستقبلية

يشتمل Huawei P20 Pro على أول كاميرا ثلاثية من نوع ’لايكا‘ الألمانية، والتي تعتبر الأكثر تطوراً في العالم بدقة 40 ميغابكسل للألوان الرئيسية RGB، و20 ميغابيكسل "مونوكروم، و8 ميغابيكسل للتباين والفروقات. وتأتي الكاميرات الجديدة مدعومة بإمكانات الذكاء الصناعي، وتتيح التقاط صور رائعة تتسم بالذكاء الفائق. ومن أهم المواصفات التي تقدم الدعم لعمل الكاميرات إمكانية التعرف على 19 عنصرا، موزعة على 500 سيناريو بصري، وبعد أن تتعرف الكاميرا على المشهد تقوم بتعديل الإعدادات تلقائيا للحصول على أكثر النتائج وضوحا.

تصوير ليلي احترافي

وتقدم كاميرات Huawei P20 Pro أفضل تجربة تصوير ليلي ممكنة على الإطلاق، مع خاصية امتصاص الضوء المضاعف، وتسجيل فيديو بصيغة 4K، بالإضافة إلى تصوير بطيء بواقع 960 إطارا في الثانية. كل ما سبق من مواصفات تحتويها تجربة التصوير لـHuawei P20 Pro ترتقي إلى مثالية الالتقاط في الكاميرات الاحترافية باهظة الثمن، ولكن في جهاز هواوي الجديد Huawei P20 Pro ستحصل على جهاز مثالي و"معدات تصوير متكاملة" في جهاز واحد.

جهاز أشبه بتحفة فنية

ومع أن Huawei أولت اهتماما كبيرا بمواصفات جهاز Huawei P20 Pro التقنيّة، إلا أنها لم تهمل أي جانب آخر فيه، كالتصميم الجديد كليا مثلا، حيث أن هذه "القطعة الفنية" تأتي بانسيابية عالية، وزجاج 2.5D يغلف البدن المعدني، مع ألوان جذابة أبرزها "توايلايت" بتدريجات الشفق والأزرق، فهو اشبه بإحدى اللوحات المشهورة بأناقته وتصميمه.

"خبير تجميل" على شكل كاميرا سيلفي

بالنسبة لتجربة السيلفي فتأتي معززة بالذكاء الصناعي، ليساعد على التقاط أدق التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومع كل صورة سيلفي يتم التقاطها، تأتي ميزة الإضاءة ثلاثية الأبعاد لصور البورتريه مع إجراء تعديلات لتحدث توافقا مثاليا مع مزايا الوجه الخاصة بالمستخدم، مما يساعد على تعزيز إشراق لون البشرة، وتقدم صور سيلفي متألقة حتى في الإضاءة الخافتة، أي أنه عند إقتنائك Huawei P20 Pro ستحصل على خبير تجميل، وبرامج تعديل، وكاميرا احترافية مخصصة للسيلفي.

تقنيات تعديل حصرية

يوفر Huawei P20 Pro ميزة أستديو الصور الذكي المدعوم بالذكاء الصناعي AI Smart Gallery، والذي يقوم تلقائياً بضبط الصور وتحديد أفضل اللقطات للمستخدمين من خلال تصميم فريد يتم إنشاؤه تلقائياً، وذلك إلى جانب دعم أكثر من 100 علامة وسم لتصنيف وتصفّح الصور بكل سهولة.

جهاز ترفيه متكامل وشاشة عرض فائقة الوضوح

شاشة Huawei P20 Pro بحجم 6.1 إنش تقدم عرضا يزيد على 83% من الحجم الكلي، مع إمكانية ازالة الإطار بشكل كامل، وخصائص عرض فائقة الجودة، حيث يمكنها عرض المحتويات بصيغة عالية الجودة وبدون تكسير أو تأخير، بفضل التجانس المثالي لعمل المعالج والشاشة واستهلاك الطاقة.

طاقة تدوم وتغنيك عن الـPowerBank

للاستخدامات المتكررة، أطلقت شركات التقنية مصادر الشحن المتنقلة كحل أساسي لمشكلة نفاد البطارية، إلا أنه في جهاز Huawei P20 Pro الذي يمتلك بطارية بسعة 4000مل أمبير وخصائص توزيع ذكي للطاقة لن تواجهك مشكلة تكرار الشحن، بفضل توفير استهلاك الطاقة المعزز بالذكاء الصناعي، وتحديد التطبيقات ذات الأولوية وغيرها.

باختصار، Huawei P20 Pro يعتبر من أقوى الأجهزة الذكية على الإطلاق ويقدم كل صفة تقليدية على أنها جديدة كليا، هذا بالتأكيد بجانب المواصفات الحصرية التي تدعم الموقف المتقدم في مضمار المنافسة. وعندما نقارن السعر الذي حددته Huawei لجهاز Huawei P20 Pro سنجد بأنه يساوي أكثر بكثير مقارنة بما يقدمه من أداء وما يحويه من تقنيات، والتوصية الذكية تجاريا ومنطقيا أن اقتناء Huawei P20 Pro يتجاوز بكثير حدود شراء " جهاز ذكي" فقط!

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث