عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الجمعة20180921

آخر تحديثالجمعة, 21 أيلول 2018 10pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

تكنولوجيا وانترنت

تصوير الأطعمة باستخدام هاتف Huawei P20 Pro..مزيد من اللذة والجمال

huawei p20 food

عين الاردن - تخيل نفسك أحد مُدوني الطعام الملهمين المتواجدين في أحد

المطاعم بموعد مع أحد الأصدقاء، و بينما أنت جالس تُناظر قائمة الطعام لتحدد الطبق الذي تريد، أو بالأحرى ما يرغب به متابعوك من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإذ بالطعام يصل إلى طاولتك وتستعد أنت لالتقاط الصور، و في الوقت الذي تبدأ به بالتقاط مجموعة من الصور وأنت تتضور جوعاً، الطعام الشهي بدأ يبرد وصبر من معك بدأ ينفد!.
دع الضوء يسطع مِن حولِك :
يتعين عليك التأكد من الإضاءة قبيل البدء بالتصوير، حيثُ أن الإضاءة الجيدة تعتبر من فنون التصوير الاحترافي والصديق الأوفى للمُصور المُحترف، لذا احرص دائما على توفير ظروف الإضاءة المثالية لتنفرد بتجربة تصوير لاتُضاهى. ويجب الانتباه إلى أن تصوير المأكولات يجب أن يتم في ظروف إضاءة لطيفة وطبيعية وعالية التركيز لضمان إبراز كافة التفاصيل المُثيرة.

1 1 اضاءءءة

الإضاءة الطبيعية تُحدِث الفرق

التُـقطت الصور أعلاه بإستخدام هاتف هواوي Huawei P20 Pro المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، حيثُ تمكنّا لحُسن الحظ من التقاط صورة مذهلة في الهواء الطلق، بفضل القليل من الغيوم التي خففت من حدّة أشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة كما تبدو الصورة المرفقة يساراً. وفي المقابل، يُبرز ظل الضوء الطبيعي التفاصيل اللافتة لمكونات طبق السّلطة، لتنفرد الصورة الملتقطة بوضوحٍ فائق وبلقطة شمولية ثلاثية الأبعاد. أما الصورة التي على الجهة اليمنى فقد تم التقاطها داخل أحد المولات التجارية القريبة، حيثُ تبدو الألوان نابضة بالحيوية بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التي عززت من نقاء وجمالية الصور.

huawei p20 food copy

 

الجمال يكمُن في البساطة
البساطة هي العنوان الأجمل دون الحاجة إلى صور مُلفتة دائماً

ختر خلفية عادية وبسيطة للغاية وقم بالتحكم في تناقضات الألوان، وتأكد خلال تصوير أحد أطباق الطعام من إزالة أي آثار للطعام قد تُفسد الصورة، ويُمكنك ببساطة استخدام أحد الأطباق اللافتة، لتضفي مزيداً من الجمالية والتي عادةً ما تكون مُخصصة لطهي الطعام، وفي حال أردت أن تُظهر مهارتك الخاصة في الطبخ يُمكنك استخدام الرفوف الجانبية لإظهار مكونات الطعام التي استخدمتها خِلال عملية الطهي.
الكاميرا الأمثل لإظهار جمالية الطعام
ألقِ نظرة على الصور التالية:

3 ععععععطب

لا تستهِن بأهمية الكاميرا في التقاط صور الطعام في أبهى حالة، لذا يجب التأكد من جاهزيتها للقيام بهذه المهمة. وعند إمعان النظر في الصور المُلتقطة أعلاه، نُشاهد أن كاميرا جهاز Huawei P20 Pro قد تفوقت على كاميرا جهاز iPhone X، وذلك من ناحية نقاء وحيوية الصور وتركيزها العالي بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التي تتميز بها أجهزة هواوي. وتعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على التحديد الأمثل لزوايا صور المأكولات بطريقة أوتوماتيكية تُمكنها من التعديل والتعرف على الألوان مثل الأحمر والأخضر، ومن ثم تقوم بدورها بإضافة لمسة حيوية على تلك الصور. وغالباً ستكون أنت المُستفيد الأول من جمع المزيد من المُتابعين لأطباق الطعام الشهية عبر مِنصات التواصل الاجتماعي.

4 0134

 

سيعمل جهاز Huawei P20 Pro وكاميراته الاحترافية في مساعدتك حتماً على جمع أكبر عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فجمال الصور ونقاؤها هو السر في إيصال الفكرة، وإثارة الشهية للأطباق التي يتم تصويرها، كما أشعرتك الصور السابقة بالجوع، أليس كذلك؟.

 

 

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث