عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الجمعة20180921

آخر تحديثالجمعة, 21 أيلول 2018 10pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

تكنولوجيا وانترنت

آخر ما وصل من تسريبات حول جهاز Huawei القادم

photo for tuleen11

عين الاردن - لكل موسم صفة فارقة تضفيها Huawei بإطلاق جهاز يتماشى مع اهتمامات زبائنها الذين تتخذهم منطلقاً لكل منتجاتها، فتدرس أكثر مواصفات تهمهم وتركز عليها في جديدها، ومن هنا يستمر نجاح الشركة التي تتبنى الذكاء بكل جوانبه!.

وفي التسريبات "شبه المؤكدة" حول الجهاز الذي تنوي Huawei إطلاقه، تبيّن أهم صفة ستركز عليها الشركة في هذا المنتج، وهي بحسب الأخبار الكاميرات الأمامية المعززة بالذكاء الصناعي لتصوير السيلفي، والمدعومة بتطبيقات داخلية ستنقل التجربة إلى مستوى جديد كليا، تفرض فيه Huawei معطيات جديدة على مضمار المنافسة.

وقد ذكرت مصادر الأخبار بأن الجهاز الجديد سيأتي مزودا بكاميرتين أماميتين معززتين بخوارزميات من تطوير Huawei نفسها لتزيد من نسبة الوضوح ولتحسين النتائج، وكما هو متوقع ستكون تجربة السيلفي ممتعة وذات نتائج مرضية تتجاوز أي تجربة تقدمها الأجهزة المنافسة.

وقد اتخذت Huawei هذه المرة "هوس" السيلفي المنتشر بشكل جنوني مع تطبيقات مساعدة موزعة على منصات الهواتف المختلفة، والتي أصبحت مؤشرا هاما على مدى قدرات الأجهزة بشكل عام، وبالطبع لن تغفل Huaweiكعادتها عن أية تفصيلة في موضوع التصوير الذاتي، وستصبغ التجربة بلونها الذكي الخاص بها.

ولن يكون مستغربا أن تقدم Huawei مجددا خوارزميات خاصة وتطبيقات داخلية تدعم عمل الكاميرات، وخصوصا الأمامية، حيث أنها قامت مسبقا ببناء مخزون هائل من البيانات المتعلقة بتصوير السيلفي، والتي اتخذتها قاعدة صلبة لتطوير الفهم العام للتجربة، ولتقديم النتائج الأنقى والأفضل، مع آخر ما توصلت إليه من خيارات التعديل التلقائي أو الاختياري على حد سواء!.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث