عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الأحد20181021

آخر تحديثالأحد, 21 تشرين1 2018 9pm

jettbuslogo 2222

jihugftsrawQ

 

تكنولوجيا وانترنت

6 أسباب تؤهل جهاز Huawei nova 3i لأن يكون الأفضل للاقتناء

Six reasons to buy the HUAWEI nova 3i English

عين الاردن -تماماً كخسوف القمر الذي شهده العالم مؤخراً، والذي يحصل مرة واحدة

كل قرن من الزمان، لن تتكرر Huawei ولن يستطيع أحد احتواء تسارعها. وبالطبع من أهم أسباب التقدم "الفلكي" لشركة التقنية الصينية الأولى هو تنوع منتجاتها، وتقديم أحدث ما توصلت إليه التقنية العالمية "اختصاراً" على شكل جهاز ذكي!.
وبعد أن أعلنت Huawei عن أحدث أجهزتها في الأسواق Huawei nova 3i أثبتت الشركة مجدداً بأن أي جهاز يحمل بصمتها، لن يكون كغيره من الأجهزة، وبأنه سيتجاوز أي منافسة محتملة من الشركات العالمية العملاقة. تالياً نقدم لكم أهم 6 أسباب تجعل من nova 3i الأفضل للاقتناء، والذي اصبح متوفرا للطلب المسبق الذي اصبح من عادة الشركة الرائدة في الفترة ما بين 1 وحتى 12 أغسطس 2018، بسعر خيالي يبلغ 239 ديناراً، وحزمة تحتوي على عصا سيلفي متحركة، وشاحن سيارة بجانب الجهاز "الثوري" الجديد Huawei nova 3i.
سيلفي مختلف تماماً بكاميرا مزدوجة جبّارة
يقدم Huawei nova 3i عبر كاميرته الأمامية المزدوجة – بقدرة 24+2 ميغابيكسل - تجربة سيلفي رائعة، مدعومة بالذكاء الصناعي وبخيارات تعديل فائقة الذكاء، تميّز بين الخلفيات والعناصر لتقدم كل ما يلزم لكل ما تم التعرف عليه على حِدة.
الاحترافية الحقيقية على شكل كاميرا أمامية مزدوجة
التصوير التقليدي لم يعد كذلك بعد اليوم، حيث أن الكاميرا المزدوجة ذات الـ16+2 ميغابيكسل ستقدم نتائج احترافية مطابقة لتلك الملتقطة بالكاميرات المتخصصة، وبألوان مشبعة وتباين حاد ستنال النتائج حتماً رضى مستخدمي الجهاز الجديد.
710 الرقم السحري لقدرة المعالجة الفائقة
يأتي Huawei nova 3i بمعالج Kirin 710 وبقدرات الذكاء الصناعي الذي ينقل أداء الجهاز بشكل عام إلى مستوىً جديد كلياً وغير معهود في الأجهزة الذكية، وذلك من توفير الطاقة، سرعة الاستجابة، دعم الالتقاط وغيرها من المواصفات.

GPU Turbo توليفة الجرافيك الأحدث من Huawei
لمحبي ألعاب الأكشن، والأخرى التي تدعم تعدد اللاعبين نقدم اختصاراً لـGraphics processing Unit Turbo “GPU Turbo” وهو التحديث الأعلى لمعالج الجرافيك المركزي. وحيث أن Huawei nova 3i يقدم تقنيات هي الأعلى والأفضل، سيكون للألعاب الثقيلة والتي تستلزم قدرات معالجة كبيرة مكان مخصص في الجهاز، لتكتمل اللوحة الفنية التي ترسمها Huawei.
* سوف يتم طرح هذا التحديث الجديد لل software قريبا.
6.3 إنش من متعة المشاهدة بالحجم الكامل
"زيّنت" Huawei الواجهة الأمامية لـHuawei nova 3i بشاشة فائقة الوضوح تدعم صيغة Full HD وبأحدث جيل من تقنية FullView Display، تعرض المحتويات على كامل حجم الشاشة وبألوان طبيعية بحتة، وتكمّل التصميم الانسيابي المميز لـHuawei nova 3i فائق النحافة بالرغم من حجم البطارية الكبير، ليصل الذكاء "الصافي" إلى التصميم أيضاً!.
زيادة المتعة والمرح مع الـQmojis ثلاثية الأبعاد
توجب على Huawei أن تكسر جليد "المصطلحات" الجديدة التي تصف تقنياتها الكثيرة، مثل الذكاء الصناعي، GPU Turbo وغيرها، فخصصت في الجهاز الجديد زاوية كبيرة للمتعة والمرح عبر تصميم ثلاثي الأبعاد للـQmojis المدعومة بالذكاء الصناعي، لتكون التجربة أسرع، وأكثر دقة في التعرف على أبعاد الوجوه، وبالمحصلة متعة لامتناهية مع Huawei nova 3i.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث