عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الأحد20181021

آخر تحديثالأحد, 21 تشرين1 2018 9pm

jettbuslogo 2222

jihugftsrawQ

 

تكنولوجيا وانترنت

تحمل اسم الهناندة ... الجاسم يُعلن عن جائزة جديدة من زين دعماً للرياديين

 04I242709س6666

عين الاردن - أعلن الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم عن جائزة جديدة من زين وتحت

مظلة منصتها للإبداع (ZINC)، والتي تحمل إسم "جائزة أحمد الهناندة للابتكار والريادة المجتمعية"، وتأتي تقديراً للدور الكبير الذي لعبه الرئيس التنفيذي السابق للشركة، ورئيس مجلس قادة الشركات الناشئة، أحمد الهناندة، في قطاع الريادة والإبداع والابتكار، ودعم الشباب الأردني وتشجيعهم للمضي قدماً بمشاريعهم الريادية التي تعود بالفائدة عليهم وعلى المجتمع والوطن.

وجاء الإعلان عن الجائزة خلال الاحتفال الخاص الذي أقامته الشركة لاستقبال الجاسم الذي عُيِّن مؤخراً رئيساً تنفيذياً للشركة، ولشكر الرئيس التنفيذي السابق أحمد الهناندة على ما قدمه للشركة خلال 7 أعوام قضاها في منصب الرئيس التنفيذي.

وسيتم فتح باب التسجيل بالجائزة خلال شهر أيلول القادم للرياديين وأصحاب الأفكار المبتكرة،حيث سيُشتَرَط بالمشاريع المتقدمة للجائزة؛ أن تخدم أحد الأهداف الـ 17 للتنمية المستدامة Sustainable Development Goals (SDGs)، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها زين محلياً في مجال التنمية المستدامة، حيث كانت الشركة قد أعلنت عن نيتها إطلاق هذه الجائزة السنوية، وذلك على هامش توقيعها لمذكرة التفاهم الأولى من نوعها في الشرق الأوسط مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، الذي يمثل الهيئة الفرعية التابعة للأمم المتحدة.

وتبلغ قيمة الجائزة 20 ألف دينار، سيتم توزيعها على المشاريع الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى؛ بواقع 10 آلاف دينار للمشروع الفائز بالمركز الأول، و 7 آلاف دينارللمركز الثاني، فيما سيحصل المشروع الفائز بالمركز الثالث على 3 آلاف دينار، وستعلن شركة زين لاحقاً عن تفاصيل وآلية التقدُّم للمشاركة بالمنافسات للفوز بالجائزة.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث