عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الخميس20180816

آخر تحديثالخميس, 16 آب 2018 4pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

تكنولوجيا وانترنت

Huawei تطرح الجمال والمرح والفخامة للطلب المسبق Nova 3i مزيج لكل ما تريد!

Huawei Qmoj23

عين الاردن - ليس من السهل على الشركات العالمية العملاقة مجاراة العصر

في التقنيات التي تطرحها، خصوصاً مع صعود نجم صيني يجمع في منتجاته بين "تناقضات" السوق، ومن كل مواصفة داخلية يطرح أفضلها وكل ذلك في جهاز واحد، هذا النجم هو Huawei والجهاز المقصود هنا هو nova 3i.

يمتاز جهاز nova 3i بتصميم انسيابي "ذكي"، فبجانب أنه يوحي بفخامة الأداء، نجد أنه يمثل التقاء الزجاج والمعدن بحواف ضئيلة نسبياً، مع دمج واجهة أمامية تعرض المحتويات على كامل حجمها البالغ 6.3 إنش، والشاشة هنا مدعومة بأحدث جيل من تقنية FullView Display، وتعرض محتويات الجهاز بصيغة Full HD فائقة الوضوح لتكتمل اللوحة المتناسقة التي تجمع بين التقنيات والعصرية. وتعمّقاً في تطبيق الذكاء حتى في التصميم، نجد أن nova 3i حافظ على نحافته الفائقة بالرغم من الحجم الكبير للبطارية والبالغ 3340 مل أمبير في تحدّ واضح لمنطق الفيزياء القاضي بزيادة السماكة بموازاة الحجم!. هذه التحفة الجديدة تأتي بثلاثة ألوان أنيقة وعصرية وهي الأسود، الأبيض اللؤلؤي وتدرجات اللون الأزرق.

تقدم الكاميرات الأربع التي يحملها nova 3i تجربة مختلفة كلياً هذه المرة، حيث أن الكاميرات الأمامية التي تأتي بواقع 24+2 ميغابيكسل مشمولة بدعم الذكاء الصناعي، الذي يمكنه تطبيق التعديل على 500 سيناريو بصري مختلف، مع التفريق بين الخلفيات والعناصر وحتى الجنس، ليختار ما يناسب كل عنصر باستقلالية تامة مع التركيز على الجمال الطبيعي لكل منها. أما الكاميرات الرئيسية ذات الـ16+2 ميغابيكسل فتقدم لقطات احترافية تنافس تلك المأخوذة بأعلى الكاميرات المختصة جودةً!.
وللخروج من النطاق التقليدي للتقنيات والاستخدام الطبيعي، قررت Huawei رفع سقف المنافسة حتى في المرح، فأدخلت الـ ـQmojis المدعومة بالذكاء الصناعي، لتكون التجربة أسرع، وأكثر دقة في التعرف على أبعاد الوجوه، لتتيح للمستخدمين عيش تجربة سيلفي ممتعة مع الأصدقاء والأحباب.
يحتوي nova 3i على أفضل ما يمكن تقديمه من مواصفات، وذلك في نواحي التصميم والذكاء، والتقنيات الأحدث وغيرها، ليتماشى مع مثالية ما تقدمه Huawei في كل مرة.
يذكر أن nova 3i أصبح الآن متاحاً للطلب المسبق ولفترة محدودة اعتباراً من 1 وحتى 12 أغسطس 2018، بسعر رائع يبلغ 239 ديناراً، وهدية مميزة تحتوي على عصا سيلفي متحركة، وشاحن سيارة بجانب الجهاز "المثالي" الجديد nova 3i

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث