عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الخميس20181018

آخر تحديثالخميس, 18 تشرين1 2018 11pm

jettbuslogo 2222

jihugftsrawQ

 

تكنولوجيا وانترنت

P20 Pro بطل العرض الجديد من Huawei

13 8 offer pic by Yousef Mughrabi 2

عين الاردن - حقق جهاز Huawei P20 Pro نجاحاً باهراً منذ اللحظة الأولى لإطلاقه، بفضل احتوائه

على كل ما يرغب به المستخدم وأكثر، حيث وظّفت Huawei قدراتها الفائقة على إدراج الجمال والأداء في قالب ذكي لا نجده في أجهزة أخرى سوى تلك التي تحمل شعار Huawei على "جبينها".

وحتى مع إطلاق أجهزة جديدة تبعت إطلاق P20 Pro، قررت Huawei مكافأة زبائنها بحزمة مميزة من بطولة P20 Pro، ليبدأ العرض اعتباراً من يوم الإثنين 13 أغسطس ولمدة شهر كامل. وقبل الدخول في تفاصيل العرض، سنمر سريعاً على أهم المواصفات التي جاء بها P20 Pro، لنعود شهرين أو أقل للوراء، مع أنه يسبق زمانه بعقود على أقل تقدير!.

أستوديو متكامل على شكل كاميرات ثلاث

يحتوي P20 Pro على أول كاميرا "لايكا" ثلاثية في العالم، والتي تعتبر الأكثر تطوراً بتركيز 40 ميغابيكسل RGB، و20 ميغابيكسل للمونوكروم أو درجات الأبيض والأسود، و8 ميغابيكسل للتباين والتدرّجات. ومما يزيد من قدرة الكاميرات الاحترافية على الالتقاط بأعلى صيغة ممكنة، أنها مدعومة بالذكاء الصناعي الذي يعلم ما تريد تحديداً، ويقوم بالتعديل التلقائي لكل عنصر بما يحتاج، وبالتالي نتائج مبهرة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم كاميرات P20 Pro تصويراً ليلياً فائق الوضوح حتى في أقصى درجات الضوء الخافت، مع تصوير بطيء محكم وبتفاصيل دقيقة.

انسيابية وأناقة مطلقة

لم تغفل Huawei عن الجانب الجمالي لجهاز P20 Pro، فحتماً سينال إعجابك من النظرة الأولى، وستلحظ الانسيابية والنحافة المتماثلة تماماً مع الألوان الخيالية، أهمها تدرجات اللون الأزرق "توايلايت" الذي يستجلب جنون الشفق القطبي مع لمسة سحرية تلاقي المعدن بالزجاج لصنع هذه التحفة التي بين أيدينا.

ترفيه ومتعة بحجم 6.1 إنش

تأتي شاشة P20 Pro بحجم 6.1 إنش، وتقدم عرض محتويات على 83% من الحجم الكلي وخصائص عمل فائقة، حيث يمكنها عرض المحتويات بصيغة عالية الجودة وبدون تكسير أو تقطيع.

كمية طاقة أكثر من كافية

يمكن لجهاز P20 Pro الذي يمتلك بطارية بكثافة 4000 مل أمبير وخصائص توزيع ذكي للطاقة أن يمنحك فترة استخدام طويلة جداً، لتكون في غنىً عن الشحن المتكرر أو انقطاع الاتصال، ويمّكنك من استخدام إمكانات الجهاز كافة دون النظر حتى إلى إشارة البطارية في الأعلى!.

هدية Huawei لثلاثين يوماً

P20 Pro أكثر من مجرد جهاز ذكي، فالتصنيف "الضيق" سيأخذ كثيراً من حقه لما يقدم من إمكانات وأداء وصولاً إلى التصميم الخارجي الذي لا يضاهى. ولزيادة التحدي صعوبةً على المنافسين طرحت Huawei عرضاً لمدة ثلاثين يوماً، تقدم خلاله جهاز P20 Pro مع حزمة بقيمة 135 ديناراً تحتوي سماعات مخصصة (تفاصيلها في الأسفل)، وشاحن سيارة "فائق السرعة"، وحافظة ذكية بشاشة شفافة بسعر 599 ديناراً فقط.

سماعات Huawei اللاسلكية بالكامل لوحدها قصة أخرى!

للسماعات اللاسلكية بالكامل التي تقدمها Huawei في الحزمة المميزة قصة أخرى، حيث أنها تقدم ميّزات تتجاوز العمل التقليدي للسماعات، أهمها: الأداء الفائق لدى الاستماع للموسيقى بالتوزيع الذكي و"بلا أسلاك"، والتحكم بها عن طريق الأزرار المركزية على كل واحدة للرد على المكالمات أو تشغيل/ إيقاف الموسيقى، إعادة الشحن بسهولة عن طريق وضعها في "علبة" الشحن المخصصة، مع 10 ساعات متواصلة من المتعة المطلقة في الشحنة الواحدة. وللمزيد من التفاصيل الصوتية والإيقاعات "الصعبة" تقدم سماعة Huawei تقنية AAC مع زيادة في قدرة البلوتوث، وختاماً بمقاومة الماء والعرق لتناسب الاستخدام أثناء التمرينات الرياضية والاستماع لما تحبون تحت الأمطار.

هل يختلف اثنين على روعة العرض وقدرة P20 Pro؟ شخصياً لا أعتقد ذلك!.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث