عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

السبت20181117

آخر تحديثالسبت, 17 تشرين2 2018 3pm

jettbuslogo 2222

LaunchCrown 728x90 Ar 1

 

تكنولوجيا وانترنت

خصائص لا تعرفها عن جهاز Huawei الجديد nova 3i

Nova3i Gradient fn5fff

عين الاردن - لا يتوقف الجهاز الجديد الذي أطلقته Huawei مؤخراً في الأسواق عن فرد "عضلاته"

وإظهار خصائص وميزات جديدة، تغطي كل ما يرغب به المستخدم وأكثر، وتتماشى مع كافة الأذواق على اختلافها.

هل كنت تعلم أنه بمجرد اقتنائك لـnova 3i ستكون قد حصلت على معدّات تصوير متكاملة، و4 كاميرات احترافية تمنحك أفضل النتائج الممكنة لكاميرات هواتف ذكية؟ تأتي الكاميرات الأمامية بقدرة بكسلية تبلغ 24 مضافاً إليها 2 ميغابيكسل للعمق مدعومة بإمكانات الذكاء الصناعي الذي قلب موازين إمكانات التصوير ككل. يوفر الذكاء الصناعي خيارات تعديل تلقائي فائقة الروعة، تفرق بين العناصر والخلفيات لإضافة ما يناسب كل منها بشكل منفصل. وللارتقاء بمستوى تجربة السيلفي تمنح الكاميرات الأمامية خاصية تمييز جنس المستخدم، لتقديم التعديلات الدقيقة بحسب ما يحتاج الذكر أو الأنثى، حيث يمكن إضافة تعديلات تركز على الأنف، العيون وحواف الوجه وغيرها، لتبرز الجمال الطبيعي أكثر.

وقد عملت Huawei على تزويد nova 3i بتقنيات عديدة مخصصة للضوء، مثل: Butterfly lighting لملامح الوجه، Soft Lighting وSplit light للتباين والحواف، حلول الإضاءة الخافتة، بالإضافة إلى تقنية Stage light والإضاءة الكلاسيكية، وبالتأكيد تتبع جميعها للـ3D Portrait lighting effects ، ناهيك عن تأثيرات الـBokeh والـHDR وغيرها.

أما "المعدات المكملة" والمتمثلة في الكاميرات الرئيسية التي تأتي بتركيز 16+2 ميغابيكسل، فتقدم ألواناً مشبعة وتبايناً لا يضاهى بفضل تقنيات امتصاص الضوء المطورة. ومما يزيدها روعة إمكانية التقاط فيديو فائق الوضوح، مع خاصية التصوير البطيء بتركيز لا مثيل له.

ولا تقتصر قدرات nova 3i على الكاميرات فقط، فهناك الكثير من المواصفات التي تأتي داعمة "للمثالية المطلقة" التي يقدمها الجهاز، مثل خاصية split screen التي تمكن المستخدم من فتح أكثر من تطبيق واستخدامها في وقت واحد على الشاشة ذات الـ6.3 إنش، بوضوحها المميز وأحدث جيل من تقنية FullView Display وتقنية عرض Full HD وغيرها من الميزات.

كما عملت Huawei على تحميل nova 3i بمكانين مخصصين لشرائح الاتصال، الذي يمكن استعادته بأضعاف السرعة السابقة للأجهزة التقليدية في حال الضعف أو حتى فقد الإشارة.

عندما يدخل اسم الشركة التقنية العملاقة في مقال، وعندما يحمل الجهاز شعارها العريق، نجد أن المقام لا يكفي حتى للمرور على المواصفات كافة، فما تم ذكره في هذا المقال لا يعطي سوى لمحة سريعة عن ما يمكن أن تجده في القالب الانسيابي الأنيق الذي يسمى nova 3i.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث