عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الأربعاء20181114

آخر تحديثالثلاثاء, 13 تشرين2 2018 10pm

jettbuslogo 2222

LaunchCrown 728x90 Ar 1

 

تكنولوجيا وانترنت

اكتشف المستوى التالي من التميز مع هاتف Galaxy Note9

Galaxy Note9 Lavender Purple 3

عين الاردن - بات من المعلوم بأن المنطقة تشهد قيادة قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة المزدهر لريادة الأعمال. وتساهم الشركات الصغيرة والمتوسطة بنسبة 33٪ من الناتج المحلي الإجمالي لاقتصاديات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعتبر من العوامل الحيوية لهذه المنطقة[1]. من المعلوم بأن الفضل في نجاح الشركات الصغيرة عائد إلى شخص واحد من اصحاب الريادة والافكار المميزة يمكنه من الوصول إلى النجاح. ومن خلال العمل لساعات قليلة، تصبح المهام المتعددة امر روتيني بالنسبة لهؤلاء الأشخاص. يحتاج الأفراد الطموحون إلى الأدوات التي من شأنها مساعدتهم على تمهيد الطريق للنجاح، وقد بات بالإمكان اليوم تضمين هذه الأدوات في جهاز واحد - وهو Samsung Galaxy Note9.تم تصميم هاتف Galaxy Note9 الجديد من سامسونج خصيصًا للمحترفين، ما يعزز طموحهم من خلال تقديم تقنية تعاونية ومفتوحة وقابلة للتخصيص بدرجة عالية، مع ميزة الأمان المضمنة. ويتميز هذا الهاتف بإرثه الغني بالابتكارات، فهو قادر على مواجهة التحديات التي تعرقل التقدم من خلال الجمع بين الأساسيات الفعالة والميزات الذكية لضمان انتاجية المستخدمين أينما كانوا وحيثما حلوا.

إنتاجية أكثر حتى أثناء التنقل

يقدم Galaxy Note9 قلم S Pen الجديد مزودًا بقدرات للتحكم عن بعد توفر إمكانيات تساعد المستخدم على تحقيق المزيد من الانجازات. ومن خلال تعزيزه الآن بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE) ، يتيح قلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً، حيث يتحول من مجرد قلم، إلى جهاز متعدد المهام، يمكن المستخدمين بنقرة واحدة من عرض شرائح Power Point دون الحاجة إلى استخدام الماوس في وضع DeX ، وتساعد هذه النقرات المخصصة الجديدة على تشغيل التطبيقات بسهولة أو التقاط الصور بسرعة.

ويمكن لهاتف Galaxy Note9 أن يتحول إلى سطح مكتب افتراضي وحتى استخدامه كحاسوب شخصي مع محولاتHDMI سهلة الحمل. ولضمان إنتاجية المستخدمين على النحو الأمثل، يتوفر Galaxy Note9 مع خيارين للتخزين الداخلي – ويمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت. ومع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، تصبح سعة التخزين الكلية في Galaxy Note9 1 تيرابايت ما يوفر للمستخدم مساحة كافية وراحة بال لا مثيل لها عند الرغبة.

هذا هو الجهاز الذي لن يخذلكم أبداً، فنظراً لأهمية أداء البطارية لمستخدمي الهواتف، تم تزويد Galaxy Note9 ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونج وذلك لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام دون القلق حول مستوى شحن الهاتف على امتداد اليوم. إضافة إلى ذلك تم تزويد الهاتف بمعالج 10نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق (تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية) وذلك لتمكين المستخدمين من القيام بالبث وتنزيل وتحميل الفيديوهات دون أي بطء.

إفتح آفاق جديدة لأعمالك

أصبح الأمان من الدرجة الأولى الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى لتعزيز الاتصالات المتنقلة، لذا يجمع هاتف Galaxy Note9 بين الأمان الدفاعي وميزات التكوين والنشر والإدارة الأكثر شمولاً في السوق.

توفر خدمة Knox من سامسونج ميزات الأمان الرائدة في القطاع للمؤسسة ما يحمي الأجهزة بشكل متكامل بما في ذلك برامج الأجهزة والتطبيقات، ويسمح Knox Configure للشركات بالتحكم بالأجهزة عن بُعد لتغيير الإعدادات وتثبيت البرامج وإنشاء تحديثات السياسة لمزيد من الحماية. إضافة إلى ذلك، توفر سامسونج خيارات متعددة للمصادقة البيومترية تناسب بيئات العمل المختلفة بما في ذلك ماسح قزحية العين، بصمات الأصابع، والتعرف على الوجه ، والمسح الذكي.

يجمع هاتف Galaxy Note9 بين الأجهزة والبرامج المتقدمة لمساعدة رواد الأعمال والشركات في جميع القطاعات وعلى مستوى جميع العمليات، من التصنيع والتجزئة، إلى الرعاية الصحية والخدمات المالية، لتحقيق الحد الأقصى من المزايا التي توفرها تكنولوجيا الهاتف المحمول.

تجربة استخدام متميزة: من العمل إلى اللعب

تعتبر تقنية العرض اللامتناهي Infinity Display ، حجر الزاوية في إرث سامسونج، من التصميمات المميزة، كما تم تزويد هاتف Galaxy Note9 بأكبر شاشة عرض ممتدة من الحافة إلى الحافة مقارنة بالإصدارت السابقة من هواتف Note. وتوفر شاشة الهاتف من نوع AMOLED Infinity Super مقاس 6.4 بوصة تجربة وسائط متعددة غامرة بكل معنى الكلمة، يكملها مكبرات صوت استريو لتحقيق التكاملية مع شاشة العرض، حيث تمت موالفة مكبرات الصوت بواسطة AKG لتوفير صوت غامر بتقنية Dolby Atmos®للاستمتاع بتجربة صوت مميزة.

ولمنح المستخدمين تجربة أكثر تفاعلية، تم تصميم Galaxy Note9 بشكل يتوافق مع إرث تقنيات الكاميرا المبتكرة من سامسونج للإلكترونيات، مع كاميرا ذكية تعمل على التقاط الصور المثالية. وبفضل قدراته التصويرية الفائقة يخفف هذا الجهاز الكثير من الضغوط المترافقة مع أنواع الأعمال التي تحتاج لالتقاط صور مميزة، وهو الجهاز الأمثل لرواد الاعمال كثيروا الإنشغال لتصوير فعاليات حدث أو مؤتمر أو حفل هام بشكل مباشر.

تعمل الفتحة المزدوجة تماماً كما قزحية العين، حيث تعدل الضوء لتمكينك من التقاط صور مذهلة في أي وقت وفي أي مكان. كما أن مزايا تحسين المنظر واكتشاف الخلل تمنحك القدرة على التقاط الصور المثالية على نحو دائم وبسرعة دون تضييع الوقت.

لا يحتاج رواد الأعمال اليوم إلى أكثر من جهاز واحد لتلبية احتياجاتهم، يحتوي هاتف Galaxy Note9 على جميع إمكانيات SIM المزدوجة – وهو بالتالي مصمم للاشخاص المهتمين بعملهم والراغبين بممارسة ألعابهم المفضلة على نحو مستمر. إنه جهاز مخصص لأصحاب الانجازات، فهو يمدهم بالطاقة لأطول فترة ممكنة، بهدف تعزيز ريادتهم ومنحهم القدرة على تحقيق القدر الأكبر من الفائدة كل يوم.

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث