عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الإثنين20181210

آخر تحديثالإثنين, 10 كانون1 2018 10pm

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

تكنولوجيا وانترنت

إل جي إلكترونيكس تجري تغييرات تنظيمية لتعزيز نقاط القوة والفرص المستقبلية

LG VS Company President Kim Jin yong

عين الاردن - أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" مؤخراً عن إجرائها تغييرات رئيسية على المنظومة التنظيمية للشركة، وذلك بهدف تعزيز نقاط القوة لديها وتحديد مختلف التحديات المستقبلية، فإلى جانب التغييرات على مستوى المناصب القيادية، تركز شركة "إل جي" على التغييرات الهيكلية التي من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على المهام اليومية للمدراء التنفيذيين لدى الشركة.

ومن أبرز التغييرات التي أجرتها الشركة، تسليم براين كوون، قيادة شركة "إل جي إلكترونيكس" للاتصالات المتنقلة، إلى جانب عمله الأساسي بمنصب المدير التنفيذي لشركة "إل جي إلكترونيكس" للترفيه المنزلي، والذي لعب عبره دوراً محورياً في ريادة الشركة لسوق أجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية وأجهزة الحاسوب المحمولة.

وقد جاءت هذه الخطوة لما يمتلكه من خبرة طويلة في السوق العالمية، والتي ستسهم في إعادة هيكلة عمليات وحدة الاتصالات المتنقلة، كما أنها جاءت في أعقاب تسليم جونج هوان، الذي كان يتولى مهام منصب المدير التنفيذي لشركة "إل جي إلكترونيكس" للاتصالات المتنقلة، مهام رئاسة قسم تطوير الأعمال لدى الشركة.

وفيما يواصل جو سيونج – جين، تولي مهام منصبه كمدير تنفيذي لشركة "إل جي إلكترونيكس"، فإنه سيركز من خلال الهيكل التنظيمي الجديد، على الناحية الاستراتيجية والتخطيط للمستقبل، في الوقت الذي سيعهد فيه مسؤولية أعماله اليومية إلى المدير المالي لدى الشركة، ديفيد جونج، والذي سيتولى كذلك مسؤولية عمليات دعم الأعمال بما يتضمن الإشراف على هذه العمليات في جميع منشآت الشركة في كوريا، إلى جانب مهام الأمن والاتصال.

هذا وقد تقرر من ضمن التغييرات، تغيير اسم شركة "إل جي إلكترونيكس" لمكونات المركبات لتصبح شركة "إل جي إلكترونيكس" لحلول مكونات المركبات، وذلك بهدف تعزيز نجاحاتها في القطاع التجاري بالتركيز على إيجاد الحلول من الموارد والمصادر التي تمتلكها الشركة. وقد ترافق هذا التغيير مع تولي كيم ين – يونج، نائب رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" والذي يترأس أعمال وحدة القيادة الذكية وربط المركبات، منصب رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" لحلول مكونات المركبات والتي ستتوسع مجالات عملها تحت مسماها الجديد.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث