عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الأربعاء20190619

آخر تحديثالخميس, 20 حزيران 2019 1am

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

تكنولوجيا وانترنت

عزز قيمة المشاركة في العيد مع الشحن اللاسلكي القابل للتحويل من سامسونج

samsung logo

عين الاردن - على الرغم من وفرة الابتكارات التصميمية في عالم الهواتف الذكية اليوم، إلا أن البطاريات التي تدوم طويلاً تمثل اتجاهاً مشتركاً لدى المستهلكين عند شراء الهواتف المحمولة. ووفقاً للرؤى السائدة في القطاع، يقول أكثر من 40٪ من مستخدمي الهواتف الذكية[1] أن عمر البطارية الطويل هو الميزة التصميمية الأهم التي يبحثون عنها في الهواتف.

ومع تغير وظائف الأجهزة مع دخول الهواتف الذكية حدوداً جديدة للابتكار، تتغير تجربة الهاتف الذكي أيضاً على نحو متسارع. ومع بدء تشغيل شبكات الجيل التالي من الأجهزة المحمولة لتمكين نقل البيانات بسرعة أكبر وتعزيز سرعاتها، ستستمر الوظائف التي يستخدمها المستهلكون في تغيير إمكانيات الحياة اليومية. ويعني ذلك الحاجة للابتكار على مستوى طاقة بطارية الهاتف الذكي لتتماشى مع الطرق المتزايدة التي يتفاعل بها المستهلكون ويتواصلون فيها مع العالم من حولهم.

وبينما تعمل التطورات التكنولوجية على تحسين قدرة شحن البطارية إلى حد كبير وتخفض استخدام الطاقة إلى أقصى قدر ممكن، إلا أن القدرة على تحسين الأداء في عالم الهاتف الذكي لا تتوقف على الإطلاق. ولحسن حظ المستهلكين، تتميز سامسونج بالإبتكار بالقدرة على الابتكار على نحو مميز لتمكينهم من تحقيق المزيد من الانجازات عبر تقنية الشحن اللاسلكي القابل للتحويل.

وقد أصبح المستخدمين بفضل إضافة هذه الميزة إلى مجموعة Galaxy S10، يمتلكون قدرة فريدة على شحن أجهزة وإكسسوارات Galaxy الأخرى لاسلكياً في أي وقت ومكان. ويتيح ذلك لهم إمكانية إعادة الشحن من خلال مشاركة الطاقة اللاسلكية من جهاز إلى جهاز لهواتف Galaxy S10 حتى عندما يكونون بعيدين عن مصدر الطاقة. وتتيح هذه الميزة، الأولى فعلياً على مستوى القطاع، للمستخدمين القدرة على شحن هواتف Qi معتمدة أو أجهزة Galaxy يمكن ارتداؤها أو سماعاتGalaxy Buds ، دون الحاجة إلى استخدام أسلاك وأجهزة شحن إضافية.

فلماذا لا تقدم الهدية الأكثر أهمية على الإطلاق - هدية المشاركة. يمكنك بفضل الشاحن القابل للتحويل من سامسونج تشغيل أجهزة Galaxy المتوافقة مع أصدقائك وعائلتك لمنحهم أفضل هدية في هذا العيد.

سواء أكنت تمارس تمارينك الرياضية أو تقود سيارتك عند ساعة الذروة في طريقك إلى العمل، فإنك تحتاج لبطارية مليئة بالطاقة. لذلك تقيك ساعة Galaxy Watch Active من القلق الذي يسببه نفاذ البطارية، حيث تعمل بطاريتها لوقت قد يمتد حتى 45 ساعة، ويمكن تعزيزها بالحصول على الطاقة من أحد أجهزة Galaxy S10.

وتمتد ميزة الراحة التي يوفرها الشحن اللاسلكي القابل للتحويل إلى سماعات Galaxy Buds، فمن خلال وضع علبة السماعات على الجزء الخلفي من هاتف Galaxy S10، يمكن لأصدقائك أو أفراد أسرتك الذين يستخدمون Galaxy Buds الحصول بسهولة على الطاقة التي تكفيهم طوال اليوم.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث