
عين الاردن
اعلن وزير الداخلية وزير الصحة المكلف مازن الفراية بدء القوات المسلحة بإنشاء مصنع لإنتاج الأكسجين سيكون جاهزا خلال 3 أسابيع.
وقال الفراية” سيتم تثبيت أفراد من الدفاع المدني في المستشفيات لمتابعة مستويات الأكسجين وفي الشركات المزودة”.
وأكد تعيين متصرف مختص في كل المستشفيات وظيفته حل المشاكل



