غير مصنفمحليات

الجيش يبدأ بإنشاء مصنع لإنتاج الأكسجين

عين الاردن

اعلن وزير الداخلية وزير الصحة المكلف مازن الفراية بدء القوات المسلحة بإنشاء مصنع لإنتاج الأكسجين سيكون جاهزا خلال 3 أسابيع.

وقال الفراية” سيتم تثبيت أفراد من الدفاع المدني في المستشفيات لمتابعة مستويات الأكسجين وفي الشركات المزودة”.

وأكد تعيين متصرف مختص في كل المستشفيات وظيفته حل المشاكل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى