محليات

.. أربعيني يضرم النار بنفسه في الكرك

عين الاردن –  – اقدم اربعيني على اضرام النار في نفسه مساء الاثنين في موقع مثلث الثنية بمدينة الكرك.

وقام الاربعيني بالدخول لاحد المحلات التجارية القريبة طالبا اطفائه.

وتم نقله الى مستشفى الامير علي بن الحسين حيث تجري له الاسعافات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى