
عين الاردن
قالت الأمين العام لوزارة التربية والتعليم نجوى قبيلات ان عدد الطلبة الذين سجلوا على رابط خطة تعويض الفاقد التعليمي، بلغ 207 آلاف طالب حتى اليوم الثلاثاء.
وقالت قبيلات في مداخلة عبر المملكة، إن عدد من الطلبة سجلوا يدويا في مدارسهم، حيث بدأت المدارس تستقبل تسجيل الطلبة يدويا منذ اسابيع.
وأضافت، أن المدارس ستزود الطلبة يوم الخميس بأعداد الطلبة الذين سجلوا يدويا.



