
عين الاردن
سجّل في الأردن، الخميس، 6 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعد الإيجاز الحكومي الذي أعلنت عنه الحكومة الأربعاء.
ووسجلت الوفيات في مستشفيات الأمير حمزة، الاستقلال، والملكة علياء العسكري ومستشفيات أخرى”،
وبتسجيل الوفيات الـ 6 الجديدة، ترتفع الوفيات في الأردن إلى 137 حالة.



