غير مصنفمحليات

مخالطو مصابة في الشونة راجعوا دوائر حكومية

عين الاردن

قال مدير صحة البلقاء الدكتور وائل العزب إن عددا من ذوي مصابة في الشونة الجنوبية راجعوا دائرة حكومية ويجري سحب عينات من تلك الدائرة.

وبين العزب في حديث لقناة المملكة أن إصابة الشونة الجنوبية راجعت المركز الصحي في المنطقة بعد ظهور أعراض عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى