غير مصنفمحليات

الملك يرعى احتفال الجيش بمئوية الدولة ..صور

عين الاردن

وصل  جلالة الملك عبدالله الثاني متوسطا الموكب الاحمر، مساء الاربعاء، الى ساحة الراية لرعاية احتفال القوات المسلحة بمناسبة مئوية الدولة.

ولدى وصول جلالته الى الموقع اطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبا بجلالة الملك، فيما احاط به كوكبة من فرسان القوات المسلحة.

وعزفت موسيقات الجيش السلام الملكي، واستعرض جلالته حرس الشرف.

وكان في استقباله لدى وصوله موقع الاحتفال ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وأذن جلالة الملك ببدء الاستعراض العسكري والذي تخلله عرضا لموسيقات القوات المسلحة، ووحدة المشاة الصامتة من الحرس الملكي.

وأنعم جلالة الملك عبدالله الثاني بوسام مئوية الدولة الأولى على القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ومديرية الأمن العام، ودائرة المخابرات العامة، وكوكبة من أبناء الأردن وبناته، ممن خدموا في صفوف القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وساهموا في رفعة الأردن وازدهاره.

وتسلمت خلال الاحتفال كتيبة الحسين الآلية الثانية راية الثورة العربية الكبرى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى