
عين الاردن
قرر أمين عمان يوسف الشواربة، الأحد، إغلاق كافة مباني ومرافق الأمانة لمدة 48 ساعة.
وكانت أمانة عمّان الكبرى، أعلنت عن اعتذارها عن عدم استقبال المراجعين في كافة دوائرها ومناطقها، وذلك بعد تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مختلف دوائر الأمانة.
وقالت الأمانة في بيان، إن العمل في الأمانة سيكون بالحد الأدنى “خلال الأيام القليلة المقبلة لغاية يوم الأربعاء” من خلال تفعيل خطة الطوارئ للدوام بالحد الأدنى”، على أن يكون العمل فيها عن بُعد لكافة القطاعات، باستثناء قطاع التخطيط والقطاع المالي وبالحد الأدنى، كذلك في الأقسام الهندسية في مناطق أمانة عمّان.



