اخبار عربية ودولية
وزيرة القضاء الاسرائيلي تدعو لاحتلال قطاع غزة

عين الاردن – قالت وزيرة القضاء الإسرائيلية، أييليت شاكيد انه يجب الاستعداد لاحتلال قطاع غزة في إطار
جهود اسرائيل للقضاء على قيادة حماس
وأضافت في حديث لاذاعة عبرية تعقيبا على إطلاق قذائف هاون من القطاع باتجاه المستوطنات المحيطة بغزة أن “الرد يجب أن يكون شديدا جدا، وكأنما سفكت دماء هنا”. مشيرة الى ان “كل الخيارات على الطاولة بما في ذلك احتلال قطاع غزة”.
وكان عضو المجلس الوزاري المصغر، الوزير زئيف إلكين، طالب برد عنيف قائلا “يجب الرد بصورة مؤلمة جدا، والحفاظ على معادلة الردع”.



