غير مصنفمحليات

حملة أمنية لإزالة اعتداءات على خطوط مياه في البادية الوسطى

قالت مديرية الأمن العام إن قوة أمنية نفذت اليوم الاثنين، حملة أمنية مشتركة في عدد من مناطق البادية الوسطى لضبط الاعتداءات الواقعة على خطوط المياه وشبكات الكهرباء وآبار المياه المخالفة.

وأضافت في بيان لها أنه تم خلال الحملة التفتيشية التعامل مع عدد من الأشخاص حاولوا تعطيل عمل القوة الأمنية باستخدام القوة اللازمة وما زالت الحملة مستمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى