محليات

تشكيلات إدارية واحالات على التقاعد في الداخلية (اسماء)

عين الاردن –  قرر وزير الداخلية سلامة حماد احالة عدد من الحكام الاداريين في الوزارة الى التقاعد “متصرفين ومدراء اقضية”.

وتضمنت احالة المتصرفين:

حازم السحيمات

محمد سالم نزال الزيود

عمر السواعير

ومدراء الاقضية:

عماد الدين البوريني

علي الحياصات ونجاح عماوي.

كما قرر  اجراء تشكيلات ادارية في الوزارة شملت ترفيع وتعيين عدد من المتصرفين ومدراء الاقضية من كادر الوزارة.

وشملت التشكيلات ترفيع عدد من مدراء الاقضية وتعيينهم بوظيفة متصرف في الوزارة وهم حسن الحنيفات ووائل الطبيشات ومنصور العلاوين وعبد الله كتوعة وناصر الجريان واحمد نصير.

كما قرر وزير الداخلية تعيين الموظفين الاداريين التالية اسماؤهم من كادر الوزارة بوظيفة مدير قضاء وهم فراس العبادي ونائل ابداح وطارق المجالي ومحمد القيسي وشايش المجالي وناصر الواكد وصلاح القلاب وسعود الرويضان وهيثم حجازي ونضال الحجازين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى